منى واصف تصدم الجمهور وهذا ما حدث

mainThumb

04-04-2023 04:19 PM

السوسنة - تفاعل كبير على مواقع التواصل، مع مقطع فيديو للفنانة السورية منى واصف من كواليس تصوير مسلسل وأخيراً، حيث نشر الممثل اللبناني وسام فارس، عبر الإنستغرام كواليس مشهد مع منى واصف على دراجة نارية، أثناء تصوير العمل، وأرفقه بتعليق لطيف.

وكتب وسام بتعليقه على المشهد: "أنا كنت خايف أكتر من الست منى واصف، مسؤولية أنك تسوق وسنديانة الشام وراك، لو لا سمح الله صرلها شي كانت انتهت مسيرتي الفنيّة".

ومن ناحية ثانية، عبّر نجوم مسلسل وأخيرا، عن فرحهم وفخرهم بمشاركتهم مع منى واصف في العمل، منهم الفنان اللبناني وسام صباغ الذي نشر صورة جمعته مع الفنانة السورية من كواليس التصوير، وعلق عليها: "مشاركتك بعض اللحظات الثمينة أمام الكاميرا شرف لي، أطال الله بعمرك".

كما أشاد الجمهور بإبداع منى واصف بكل عمل تشارك فيه، مؤكدين انها إضافة قيمة لكل مسلسل، وخاصة دورها في مسلسل وأخيراً، والمشاهد المؤثرة التي أدتها بعد وفاة ابنتها.

تدور أحداث مسلسل وأخيراً، في ضواحي بيروت الفقيرة، وتتنوع احداثه بين الحب والاختطاف والقتل والتورط مع العصابات، والعمل من 15 حلقة فقط، ويضم نخبة من نجوم الفن في سوريا ولبنان، أبرزهم:منى واصف، نادين نجيم، قصي خولي، فائق حميصي، وفاء طربية، وغيرهم.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد