دوللي شاهين تهاجم فنانة أردنية لسبب صادم

mainThumb

08-04-2023 01:11 AM

السوسنة - كانت الفنانة الأردنية، ميس حمدان قد أدلت بالكثير من التصريحات حول مواضيع فنية وشخصية، خلال حلولها ضيفة على برنامج vip، لكن يبدو أن بعض تصريحاتها أزعجت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، التي هاجمت ميس خلال لقاء لها ببرنامج القاهرة والناس.

وجاء الهجوم على ميس حمدان من قبل دوللي، بسبب تصريحاتها حول ترشحها لبطولة فيلم ويجا بدلاً منها، وخلافها مع المخرج خالد يوسف لرفضها تقديم ادوار الإغراء.

وقالت الفنانة اللبنانية، أنها كانت المرشحة الأولى للعمل، ولم يرشح المخرج ميس حمدان إلى الدور، حيث كان خالد يوسف يرغب أن يكون الدور لممثلة لبنانية، وكان هناك عدة أسماء مطروحة، والمخرج اختارها هي مباشرة، مؤكدة ان كلام ميس لا أساس له من الصحة متهمة اياها بالكذب.

أما عن رفض ميس حمدان تقديم مشاهد الإغراء، أكدت دوللي أنها لا تمانع من تقديم هذه النوعية من الأدوار طالما انها تخدم العمل، وتابعت قائلة: كل فنان يضع مقاييسه الخاصة..ولو أنت مش عاجبك متشغلنيش أنت حر".

ومن ناحية ثانية، تحدثت دوللي شاهين عن علاقتها بابنتها نور، مؤكدة انها صديقتها المقربة، ولا تمانع من دخولها الوسط الفني، ولن تعارضها إذا قررت أن تصبح فنانة إغراء، أو تقدم الأدوار الساخنة في أعمالها الفنية، مبررة ذلك انها لا تعارض ابنتها على أمر تفعله هي وتسمح لنفسها ان تفعله.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد