خطيب نادين نجيم يغازلها على طريقة ياقوت والجمهور يتساءل: ما يغار؟

mainThumb

09-04-2023 04:58 PM

السوسنة - بعد انتهاء مسلسل وأخيرا الذي حقق نجاحا كبيرا، منذ عرض حلقاته في النصف الاول من شهر رمضان، كشفت الممثلة اللبنانية نادين نجيم، ان خطيبها تأثر في العمل وأصبح يغازلها على طريقة الممثل السوري قصي خولي الذي قدم شخصية ياقوت في المسلسل.

وقالت نجيم في تغريدة لها على تويتر، ان خطيبها ناريغ، يغازلها دائما ويقول لها ولأولادها: "يقبرني الله ومنتجاته"، وهي الكلمات التي اشتهر بها ياقوت في العمل.

تفاعل الجمهور مع منشور الفنانة اللبنانية، وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين عبروا عن استغرابهم من تصرف خطيبها الذي لا يشعر بالغيرة من علاقة نادين وقصي خولي، فقالت احدى المتابعات: "نظرات قصي إلك ذوبت الجمهور وحسستته بالحب.. معقولة ما ذبحت خطيبك ناريغ"، وعلقت متابع آخر: "شنو هالناريغ قلبه من فولاذ"، واضافت أخرى: "معقولة ما تعارك خطيبك معك بسبب الغيرة" لترد عليها نادين نجيم مؤكدة أن خطيبها يحب قصي جدا.

ومن ناحية أخرى، أكدت الشركة المنتجة لمسلسل وأخيرا عن عدم نيتها بانتاج جزء ثاني من العمل، وذلك بعد انتشار الكثير من الأنباء حول وجود جزء ثاني، بسبب المشهد الأخير الذي تضمن نهاية مفتوحة بعد اقتحام حفل زفاف خيال وياقوت من قبل مسلحين وانتهاء العمل دون توضيح.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد