نجمة تجهض نفسها لأجل الفن لن تصدق كيف عاقبها الله

mainThumb

15-04-2023 10:18 PM

السوسنة - حلت الفنانة المصرية عفاف شعيب، ضيفة على برنامج العرافة، وتحدثت حول الكثير من الموضوعات الفنية والشخصية وأبدت رأيها حول بعض الأمور.

وكشفت الفنانة حجم التضحيات التي قدمتها لأجل الفن والاستمرار فيه، حتى حُرمت من تأسيس عائلة وإنجاب الأطفال، وذلك بعد أن حملت أكثر من مرة، وتعرضت للإجهاض 3 مرات، وأول مرة هي من أجهضت نفسها بسبب التزاماتها الفنية، وبعدها لم تستطع الحمل مرة اخرى، قائلة: "ممكن يكون عقاب من ربنا ونعمة بالله"، رغم انها صامت وتابت عن فعلتها.

وبعد الإجهاض، انشغلت بالعمل والشهرة والنجاح والسفر، فلم يكن لديها وقت للتفكير بالحمل مرة أخرى، حتى خسرت فرصتها بإنجاب الأولاد.

أما سبب فشل زواجها السابق من رياض العريان، أوضحت عفاف شعيب، أنها تعرضت للسحر من سيدة تسببت في طلاقها منه بعد إن حاولت أذيتها بالسحر، لكن السيدة تعرضت لحادث بسيارتها تسبب في إعاقتها مدى الحياة.

ولفتت إلى أنه بعد انفصالها عن رياض العريان كان تشعر برغبة للعودة إليه، إلا أنها رفضت هذا الأمر بعد فوات الأوان.

أما شغفها بالسينما، كان السبب بدخول شعيب إلى الفن، وخاصة أنها من الأشخاص الذين ينادون بالسينما النظيفة وعدم تأدية الأدوار الساخنة، لهذا لم تشارك في الأعمال السينمائية أسوة بالفنانة فاتن حمامة.

وقالت الفنانة المصرية، انها ليست أحسن من فاتن حمامة لكنها هي قبلت مشاهد الأحضان والقبلات ولبس قمصان النوم قبل زواجها من عمر الشريف.

وأكدت شعيب، انها متمسكة بارتداء الحجاب ولن تخلعه لإرضاء أي دور يعرض عليها.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد