فنانة مصرية تطالب بعودة المشاهد الساخنة للسينما

mainThumb

14-04-2023 08:49 PM

السوسنة - حلت الفنانة المصرية انتصار، ضيفة على برنامج “القاهرة اليوم”، وأبدت رأيها في الكثير من المواضيع الشخصية والفنية وبعض الأعمال السينمائية.

وانتقدت النجمة المصرية، اختفاء المشاهد الساخنة والجريئة من الدراما والأفلام، كالتي كانت موجودة في العصر الذهبي للسينما في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي.

أما فيما يتعلق بمصطلح السينما النظيفة، والقبلات ولبس المايوهات في الأفلام، أكدت انتصار انها تتمنى عودة مشاهد القبلات والمايوهات إلى مرة أخرى، معربة عن استعدادها لتقديم مشاهد القبلة، مع رفضها للبس المايوه بسبب زيادة وزنها فقط.

وخلال لقائها مع الإعلامية نانسي مجدي، كشفت انتصار عن دورها في مسلسل "ذات"، وأكدت انها برعت في التمثيل أكثر من بطلة المسلسل نيللي كريم، بسبب مجال دراستها، وخبرتها الفنية لسنوات طويلة، في الوقت الذي كانت فيه نيللي ترقص الباليه حينها، حيث قدمت هي وزميلها باسم سمرة، الكثير من النصائح  والدعم لنيللي خلال العمل.

وعلى صعيد آخر، تشارك انتصار في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل “ضرب نار”، إلى جانب نخبة من النجوم، أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، وغيرهم.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد