بعد تورطها بفيديو فضح ماضيها هاشتاغ #كلنا_اليسا يتصدر

mainThumb

26-04-2023 10:39 PM

السوسنة - بالتزامن مع الأزمة التي تعرض لها البومها، والتراجع عن الترويج لأغانيها الجديدة، ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا بتغريدة غامضة أثارت جدلا واسعا بين المتابعين.

وقالت اليسا في تغريدتها: "حتى لو اضطررت للوقوف وحدي ضد العالم كله، فسأقف شامخة، وأنا أعلم أن الله بجانبي"، لتثير تغريدتها عاصفة من التساؤلات حول ما يحدث مع فنانتهم المحبوبة، وسط تكهنات حول تأجيل طرح ألبومها، والأزمة القانونية التي تواجهها مع إحدى الشركات حول توزيع الألبوم.

وتضامن المتابعون مع اليسا، وعبروا عن حبهم ودعمهم لها، ودشّنوا هاشتاغ "#كلنا_إليسا" في عدد من الدول العربية، ضد الحرب الممنهجة التي تتعرض لها لافشال ألبومها الجديد، الذي تعود به بعد 3 أعوام من آخر ألبوماتها "صاحبة رأي".

ورغم التكهنات، وحملة التضامن التي دشنها الجمهور معها، إلا أن إليسا لم تفصح عن ماهية الأزمة التي تواجهها، أو سبب تغريدتها المقلقة، واكتفت بالرد قائلة: "أعلم كم تحبونني ويمكنني أن أشعر بقدر الحب في تغريداتكم"، ولم تكشف عن مصير ألبومها المنتظر.

ومن ناحية ثانية، تداول رواد مواقع التواصل وبعض المهتمين بأخبار الفنانين، مقطع فيديو يتضمن لقطات من مسيرة اليسا منذ ظهورها الأول، واستعرضوا الاختلافات بملامحها من ذلك الحين حتى هذه اللحظة، والتغييرات التي طرأت عليها بسبب عمليات التجميل، بهدف توريط الفنانة مع جمهورها.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد