جورجينا تستفز السعوديين وتمارس الحميمية مع رونالدو بمكان عام

mainThumb

01-05-2023 02:09 PM

السوسنة - تحاول عارضة الأزياء الأسبانية جورجينا رودريجيز، نفي شائعات تدهور علاقتها بالنجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، سواء من خلال نشر أقوال عن الحاقدين وناشري الأخبار الكاذبة، أو نشر صور حميمية لها برفقة رونالدو في الأماكن العامة في السعودية.

وخلال الساعات الماضية، نشرت جورجينا، عبر حسابها على إنستجرام، صورة جديدة لها وهي تتبادل القبلات مع رونالدو، داخل أحد المطاعم بالرياض.

لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين المتابعين الذين تمنوا للثنائي دوام الحب، بعيدا عن شائعات انفصالهما التي باتت تتكرر كثيرا في الآونة الأخيرة، بينما اعتبر البعض ان هذه الصور ما هي الا "شو اعلامي" حتى لا يخسرا مصالحهما إذا تم تأكيد الإنفصال أو توتر العلاقات بينهما.

ومن ناحية ثانية استنكر الكثير من السعوديين هذه التصرفات والوضعيات الحميمية التي يظهر فيها رونالدو وجورجينا في الأماكن العامة، مشددين على ضرورة الالتزام بعادات وتقاليد البلاد التي يقيمان فيها.

يذكر أن جورجينا قد ردت مؤخراً عبر خاصية ستوري على انستغرام، بطريقة غير مباشر على كل من يروج لخبر انفصالها عن نجم نادي النصر، ونشرت صورة للسماء وعلقت عليها: "الحسد يولّد الإشاعة، والقيل والقال، والأحمق من يصدق ذلك".

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد