فضيحة .. ممثل مشهور يوقّع اسمه على مفاتن النساء الحساسة

mainThumb

11-05-2023 01:38 AM

السوسنة - أثار الفنان التركي جان يامان، بلبلة كبيرة على مواقع التواصل، بعدما نشر مجموعة من الصور عبر حسابه في إنستغرام، وثق فيها طريقة توقيعه الغريبة للمعجبيبن والمعجبات خلال تواجده في إيطاليا.

التوقيع على اجساد المعجبات

ظهر جان يامان في الصور التي تم تداولها بشكل واسع، وهو يوقع اسمه على ملابس وأجساد المعجبات وعلى صدورهن وبطنهن، بالإضافة إلى التوقيع على رأس أحد المعجبين الإيطاليين، ووثق ذلك من خلال 3 صور نشرها عبر الانستغرام، وذلك خلال تجمع كبير من المعجبات في إيطاليا.

الجمهور ينتقد جان يامان

أثارت طريقة يامان بالتوقيع على أجساد المعجبات والمعجبين الكثير من الأنتقاد، وسط اتهامات له باهانة جسد الإنسان، وكرامته، وخاصة ان تصرفه ليس له علاقة بالفن والإعجاب، رغم سعادة الأشخاص الذين تم التوقيع لهم، وعدم رفضهم هذا الإسلوب الغريب.

الممثل التركي في إيطاليا

الجدير بالذكر، ان جان يتواجد في الوقت الحالي في إيطاليا، للمشاركة بعدد من الأعمال والنشاطات الفنية، حيث يحظى بشعبية كبيرة هناك، خاصة بعد عرض مسلسله الأخير "طائر الصباح".

جان يامان ودعم المثلية الجنسية

لم يقتصر الهجوم على جان يامان بسبب التوقيع على أجساد المعجبات فقط، بل تعرض أيضا لاتهامات بدعم المثلية الجنسية، عقب نشر صورة برفقة سيدة تحمل شعارا يشبع علم المثليين.

ولكن كشف المتابعون، ان العلم الذي تحمله السيدة ليس للمثليين، بل شعار السلام العالمي، لأن علم المثليين يحمل 6 الوان، بينما علم السلام العالمي 7 الوان ومكتوب عليه اسم جمعيه للاطفال.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد