بطلة مسلسل الثمن تستعرض مفاتنها المثيرة بوضعيات لاهبة

mainThumb

20-05-2023 09:30 PM

السوسنة - لفتت الفنانة اللبنانية رزان جمال، بطلة مسلسل الثمن الأنظار خلال مشاركتها في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 76.

رزان جمال تتألق في مهرجان كان السينمائي

أطلت الفنانة اللبنانية على السجادة الحمراء، بإطلالة جذابة ومثيرة، مرتدية فستانا طويلا باللون الأحمر، مكشوف الظهر والصدر، بدون أكمام، وتزينت بإكسسوارات راقية، ومكياج ناعم برز جمالها، وسدلت شعرها على كتفها بتسريحة ناعمة.

كما نشرت رزان، بعض الصور عبر حسابها في إنستغرام، خلال حفل تكريمها ضمن 6 نساء على هامش المهرجان، وظهرت فيها بأكثر من إطلالة على السلم، وجوار السيارة.

نالت صور رزان جمال، إعجاب المتابعين الذين تغزلوا بجمالها وسحرها، وتألقها في المهرجان وفي جميع أعمالها الفنية، وتمنوا لها التألق الدائم.

وكانت الفنانة اللبنانية، قد نشرت صورة مثيرة لها على إنستغرام، وأطلت بفستان كت طويل باللون الأخضر، مع تصميم مميز من الأعلى، من مجموعة ديور Elie Saab، ووصل سعره 3702 دولار أمريكي.

مسيرة رزان جمال الفنية

تألقت الفنانة اللبنانية بمسلسل الثمن امام الفنان السوري باسل خياط، بدور "سارة" وحقق المسلسل نجاحا كبيرا في العالم العربي.

بدأت رزان مسيرتها في الإعلانات التلفزيونية، ثم قفزت إلى ساحة التمثيل بسبب حضورها اللافت وموهبتها الكبيرة، حتى أصبحت من أبرز الفنانات خلال وقت قصير.

وشاركت جمال في الموسم الرمضاني الفائت كضيفة شرف في مسلسل تغيير جو، ورغم دورها القصير الا انها لفتت الأنظار.

ولدى الفنانة الكثير من المشاركات العربية والعالمية، أبرزها الفيلم القصير "كارلوس" وفيلم "صيف قاس" ومسلسل "إمبراطورية مين" ومسلسل "ما وراء الطبيعة" وغيرها من الاعمال.

إقرأ أيضا: 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد