فضيحة شيرين بالمايوه في السعودية وزلة لسان تورطها

mainThumb

30-05-2023 12:21 PM

السوسنة - أحيت شيرين ليلة أمس حفل ضخم على مسرح بنش مارك، في مدينة جدة، ضمن فعاليات جولة المملكة 2023، وقدمت أجمل أغانيها القديمة والجديدة، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي هتف لها خلال الحفل وشاركها في الغناء.

شيرين تطرب جمهور جدة

من أبرز الاغاني التي قدمتها الفنانة المصرية خلال حفل جدة: مشاعر، حبة جنه، طمن قلبي، كتير بنعشق، وغيرها الكثير، كما أطربت الحضور بتقديم أغنية سيرة الحب لكوكب الشرق أم كلثوم.

كما تفاعل حسام حبيب مع أغاني زوجته على المسرح، وانتشر له فيديوهات وهو يرقص ويغني بسعادة وفخر.

زلة لسان شيرين تورطها في السعودية

يبدو أن عفوية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وزلات لسانها، توقعها في المشاكل مع كل ظهور لها أمام الجمهور والإعلام.

وتصدر النجمة المصرية ترند وسائل التواصل بسبب حفلها الناجح، وصوتها الجميل، بالإضافة إلى تصريحاتها التي ضجت المواقع والجمهور.

وخلال تصريحاتها، قالت شيرين: "لو كنتم قولتلولي إن الجو حر كده كنت جيت بالمايوه"، ما أثار كلامها غضب الكثير من الجمهور والمتابعين، معتبرين انها زلة لسان جديدة من الفنانة المصرية التي تقع في المحظور باستمرار بسبب عدم التفكير بكلامها قبل أن تقوله أمام الملايين.

ومن بين التعليقات التي أضافها الجمهور على تصريح شيرين: "الحفل جميل بس لازم تبوظ الدنيا بتصريحاتها" "زلة لسان جديدة من شيرين" "شيرين تورط نفسها بتصريحات غير مدروسة"، ومن ناحية ثانية دافع البعض عنها، مشيرين انها إنسانة عفوية وصادقة، ولا تتنمق الكلام.
مدير أعمال شيرين يتخلى عنها.

بعيدا عن أجواء الحفلات والتصريحات المثيرة للجدل، أعلن إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين، في وقت سابق عن مغادرة موقعه كمدير أعمال لها، دون ذكر الأسباب، وبعد ساعات أعلن عبر التويتر، انه تولى إدارة أعمال الفنانة كارمن سليمان.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد