شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب .. قصة حب لا تنتهي

mainThumb
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

04-05-2023 06:56 PM

السوسنة- عندما يُذكر اسم المطرب حسام حبيب, تُذكر الفنانة شيرين عبدالوهاب, وذلك لأن كلاهما تصدر حديث السوشيال ميديا والأخبار في الوطن العربي, خصوصا تلك العلاقة الغرامية التي تربطهما.

وتناولت المواقع المهتمة بالشأن الفني خلال الفترة الأخيرة الحديث عن أزمات النجمة شيرين عبد الوهاب في علاقتها مع زوجها المطرب حسام حبيب، ولكنا ما تلبث أن تعود من جديد لحلها, وتجاوزها.

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب من بروفات حفل روائع الموجي بالمملكة العربية السعودية.

وبينت الصورة شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها حسام حبيب وهو يمسك يدها للدخول إلى مقر البروفة، والتقط الثنائي صورة سيلفي في البروفة.

وسبق وتعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لموقف محرج أثناء حفلها في دبي علي مسرح أرينا كوكاكولا، حيث إنها سقطت على المسرح بعدما انتهت من غنائها لأغنية معينة لتسيطر على الموقف وتمازح الجمهور بعدها.

وقالت شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح: "بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح بس ميقعش إلا الشاطر"، ومازحت جمهورها، قائلة: "هطلب تعويض كبير يلا خلينا نأمن مستقبل العيال".

وكان قد نشر موقع et بالعربي لقاء حصريا مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأعلنت من خلاله تحمسها لتقديم هذا الحفل مؤكدة تقديمها الكثير من المفاجآت خلاله، مضيفة: "رجعت لحياتي رجعت للبحر، السمكة رجعت للبحر وهقدم كل جديد".

ويظهر حسام حبيب بشكل مستمر صحبة شيرين عبد الوهاب منذ سفرها إلى مدينة الرياض استعدادا لـ أحياء حفلها الغنائي هناك تحت عنوان “ليلة روائع الموجي”، حيث من المقرر أن تقام الليلة وتذاع على شاشة قناة mbc مصر.

وفي فيديو طريف جمع الثنائي، ظهر حسام حبيب وهو ممسك بيد شيرين عبد الوهاب ويصاحبها إلى السيارة حيث تتردد لـ اجراء البروفات اللازمة لـ حفل روائع الموجي بصحبة عدد من نجوم الفن الأخرين.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية "خاصمت النوم"، من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري.

اقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد