تقارير طبية تكشف مدى صحة تعاطي شيرين عبدالوهاب المخدرات

mainThumb

16-11-2022 12:49 PM

السوسنة - كشفت مصادر طبية نتائج تحاليل الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن خلو جسمها من أي نوع من أنواع المخدرات بعد أن خضعت لتحليل 6 مواد مخدرة،في الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري،وهي: الترامادول، والأمفيتامينات، والكوكايين، والأفيون، والمهدئات، والحشيش, والذي على اثرها تم السماح لها بالخروج من المستشفى .

وأكد المصدر الطبي أن الوظائف الحيوية لشيرين استقرت قبل خروجها من المستشفى,كما وظهرت نتائج تحاليل انزيمات الكبد وحالة البنكرياس ونسبة السكر في جسدها جيدة للغاية.

واعلن ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين قبل خروجها من المستشفى أن موكلتة خرجت من المستشفى بعد أن قضت مدة العلاج من الادمان على المخدرات حوالي 20 يوما.

وكشف احد المواقع المصرية عن رؤية الفنانة شيرين مع زوجها بعد خروجها من المصحة والتي كان سببا لدخولها اليها وفق ما ذكرت عائلتها فإن ما يحدث هو تمهيد لعودة الحياة الزوجية مجددا بين شيرين وحسام قريبا ( عادت قبل ايام)، وخرجت شيرين دون أن تلتقي بابنتيها اللتان تقيمان مع والدهما الملحن محمد مصطفى، في حين تتولى شقيقتها أيضا الاهتمام بهما حتى تعود إلى حياتها الطبيعية وتتعافى من الأزمة ولكن الى متى يبقين ابنتاها مع والدهما وهل ستعودان الى جوار امهم ام سيفضلن البقاء مع والدهم.


وعادت شيرين لتثير الجدل بين جمهورها على اثر عودتها لطليقها السابق الفنان حسام حبيب وعقد قرانهما مرة اخرى بعد انفصالهما العام الماضي, لكنها اصبحت تعاني من اضطرابات الشخصية الحدية بسبب كثرة التعليقات السلبية الموجهه لها والتي من أعراضها بحسب موقع "تايمز أوف إنديا":


1.يشعر المريض برعب من فكرة الهجر، قد تدفعه لاتخاذ إجراءات عنيفة لتجنب فراق أو رفض.
2.يعاني المريض من نمط غير مستقر من العلاقات العاطفية، كتعظيم شخص بشدة وفي اللحظة التالية الاقتناع بأنه شخص مهمل أو قاسي.
3.يعاني المريض من تغيرات سريعة في صورة الشخص عن نفسه وهويته بما في ذلك تغير القيم والأهداف، والإحساس بأنك شخص سيئ أو أنه لا قيمة لوجودك على الإطلاق.
يعاني المريض من نوبات من الرهاب المتعلق بالإجهاد 4.وفقد الصلة بالواقع، تدوم من عدة دقائق لعدة ساعات.
5.تصرفات طائشة ومندفعة، كالمقامرة، والقيادة بتهور، والإسراف، وحفلات السهر وتعاطي المخدرات، أو القضاء على نجاحك بالاستقالة من وظيفة جيدة أو إنهاء علاقة ناجحة.
6.الميل للأفكار والسلوكيات الانتحارية وأذية النفس، غالبًا نتيجة الخوف من الفراق أو الرفض.
7.يعاني المريض من تقلبات مزاجية عنيفة تستمر عدة ساعات أو لعدة أيام، وتتمثل في سعادة غامرة، وضيق، وشعور بالعار أو القلق.
8.شعور دائم بالخوف.
9.فقدان الأعصاب نتيجة الغضب بشكل حاد