مصير مجهول ينتظر ميسي

mainThumb

31-05-2023 10:48 AM

السوسنة - اقتربت ساعة الصفر من اللاب العالمي، ميسي، والتي سيحدد فيها مصيره الكروي، وذلك  بعد اقتراب انتهاء عقده من فريق باريس جيرمان الفرنسي، في ظل عدم وجود أي معلومات أو إشاعات حول هذا المصير، مما سيجعل الجمهوةر والمهتمين خلال الفترة المقبلة في حالة اهتمام كبير، ومتابعة حقيقة.


وبعد أن جلب اهتمام الجماهير في العالم، بفضل عروضه القوية بالميدان في موسم 2022ـ2023، وخصوصاً خلال نهائيات كأس العالم التي اختير أفضل لاعب فيها، يُثير الأرجنتيني فضول الجماهير، حيث سيعيش على وقع أحداث هامة في الأيام القليلة القادمة.

يخوض باريس سان جيرمان، السبت، المباراة الأخيرة في موسم 2022ـ2023، حيث سيتسلم رفاق كيليان مبابي، رمز التتويج بالدوري رقم 11 في مسيرة النادي والثاني توالياً لميسي في فرنسا، وبالنظر إلى توتر العلاقة مع جماهير سان جيرمان في الأسابيع الماضية، ستكون تصرفات ميسي يوم السبت القادم مؤشراً على مستقبله، مع احتمال أن يُواصل التجربة مع فريقه الحالي. كذلك، قد يؤدي تصرف جماهير نادي العاصمة الفرنسية دوراً حاسماً في قرار ميسي الذي كان غاضباً من المعاملة التي وجدها من قبل الجماهير التي كانت قاسية في الحكم عليه، وحمّلته مسؤولية الإخفاق في دوري الأبطال.

عبّر برشلونة رسمياً عن رغبته في عودة ميسي، عبر تصريحات متعددة، آخرها من المدرب تشافي هيرنانديز، غير أن ميسي لم يعلن موقفه الرسمي، بل إن والده كذّب منذ أيام قليلة توصله بعرض رسمي من برشلونة أو أي نادٍ آخر، وبالتالي ما زال الوضع غامضاً، خصوصاً بعد رحيل صديقَي ميسي، بوسكيتس وألبا عن نادي برشلونة، وقد أكد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة يوم الاثنين، أنه أعلم رئيس النادي برغبته في قدوم ميسي، ووضعه خطة تناسبه للموسم القادم لاستغلال قدراته.

وعاد اسم ميسي ليتردد بقوة مع تأكيد عديد المصادر أن نادي الهلال السعودي مصرّ على أن يجعل منه أغلى رياضي في التاريخ، وقدم له عرضاً لمدة موسمين، إضافة إلى اهتمام إنتر ميامي الأميركي بالتعاقد معه، وهي معطيات تجعل من الصعب معرفة مستقبل ميسي، خصوصاً أن الباريسي لم يقل بعد كلمته الأخيرة، وقد يُعيد سيناريو تمديد عقد مبابي في الموسم الماضي، عندما ساد الاعتقاد بأنه سيرحل إلى الريال في صفقة انتقال حر، لكن الباريسي نجح في الإبقاء على نجم فرنسا الأول.

ولم يحدد ميسي، أو المقربون منه، موعداً لحسم موقفهم بشكل نهائي مع تواصل الأخبار عن مناورات يقوم بها برشلونة من أجل الاستجابة لشروط الرابطة الإسبانية بخصوص قواعد اللعب المالي النظيف، حتى يمكن للنادي التوقيع مع نجمه السابق، ولهذا فإن ميسي سيشغل اهتمام الجماهير خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد