آل باتشينو يجبر حبيبته الكويتية الحامل على فحص "DNA" والنتيجة صادمة

mainThumb

04-06-2023 09:53 PM

السوسنة - تصدر خبر حمل النجمة الكويتية - الأمريكية نور الفلاح من حبيبها الفنان العالمي القدير آل باتشينو الذي يكبرها ب53 عاما، عناوين المجلات ومواقع الأخبار.

آل باتشينو يشكك بنسب طفله

يبدو أن الخبر لم يكن سعيدا بالنسبة لنجم هوليوود الذي شكك بنسب الطفل له، وأجبر نور على إجراء تحليل الحمض النووي.

وأشار موقع "TMZ" الأمريكي، أن آل باتشينو البالغ من العمر 83 عامًا، على يقين أنه لن يتمكن من إنجاب الأطفال سواء من نور الفلاح أو من أي امرأة أخرى، لهذا شكك في نسب الطفل الذي تحمله المنتجة الكويتية، وأجبرها على إجراء الاختبار، الا أن النتيجة أظهرت أنه بالفعل والد الطفل المنتظر.

يذكر أن بطل فيلم "The God Father" كان قد أعلن سابقا، أنه ينتظر طفله الرابع من نور الفلاح البالغة من العمر 29 عاما، بعد علاقة حب جمعتهما مع بداية ظهور جائحة كورونا عام 2020.

العراب عازف عن الزواج

الجدير بالذكر أن آل باتشينو عازف عن الزواج، ولم يرتبط رسميا بأي إمرأة طوال حياته، لكنه رزق بـ3 أطفال من علاقات سابقة، وهن المدربة الأمريكية جان تارانت التي رزق منها بابنته الكبرى جولي ماري، وارتبط بعلاقة عاطفية مع النجمة الأمريكية بيفرلي دانجيلو، ورزق منها بتوأم "أوليفيا" و"أنطون"، وهذه المرة ارتبط بالمنتجة الكويتية نور الفلاح التي ينتظر منها طفلا جديدا.

من هي نور الفلاح

منتجة أفلام أمريكية من أصل كويتي، تبلغ من العمر29 عاما، حاصلة على بكالوريوس الفنون السينمائية، وماجستير في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد