الكويتية فجر السعيد لا تعترف بالأقصى .. ووزير الأقاف يفحمها بالرد

mainThumb

05-06-2023 01:59 PM

السوسنة - كانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، قد أثارت جدلا واسعا بسبب تصريحاتها المستفزة حول المسجد الأقصى.

فجر السعيد بتصريحات مستفزة عن المسجد الأقصى

وقالت السعيد في مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل: "إن "سالفة القدس أولى القبلتين أنا ما أعترف فيها"، مشيرة إلى أن المسجد الأقصى بناه الخليفة عمر بن الخطاب، بعد وفاة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، فكيف أصبح أولى القبلتين؟ بحسب تعبيرها.

وتابعت الإعلامية الكويتية حديثها، وقالت إن الآيات القرآنية التي نزلت على سيدنا محمد وقيل له فيها "وجه قبلتك للكعبة" ماذا تعني؟.

وختمت فجر السعيد كلامها في الفيديو، بطرح تساؤل حول كيف يكون المسجد الأقصى أولى القبلتين وقد بناه عمر بن الخطاب وجدده معاوية؟

وبعد إن أثار هذا الفيديو غضبا واسعا على مواقع التواصل، خرج الكاتب والباحث الإسلامي، سعد الفقي، عن صمته ورد على ما قالته فجر السعيد، من خلال تصريحات خاصة له لموقع "RT".

سعد الفقي يرد على تصريحات فجر السعيد

أكد وكيل وزارة الأوقاف المصري الأسبق، ان فجر السعيد تثير الجدل باستمرار بتصريحاتها الاستفزازية التي تفتقد إلى العلم والمصداقية، كما انها معروفة بتوجهاتها المجهولة والبعيدة عن الثوابت الدينية.

ولفت الفقيه، ان الإعلامية الكويتية تبحث عن الشهرة والترند من خلال طرح أفكار مغلوطة ومعاكسة للحقائق الثابتة، خدمة للصهيونية، لأن سبق وطرحت بعض الجهات الإسرائيلية هذه الأفكار.

وأكد الكاتب والباحث الإسلامي، أن المسجد الأقصى المبارك، أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، وكل من يحاول أن يقول عكس ذلك، لديه نوايا خبيثة، بحسب تعبيره.

وفي ختام حديثه، طالب الفقي الحكومة الكويتية بمحاسبة فجر السعيد بسبب أكاذيبها وادعاءاتها المشبوهة، حتى تكون عبرة لغيرها.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد