مركبات تسير بسرعات متهورة على الطرق الخارجية .. تفاصيل

mainThumb

11-06-2023 10:00 AM

السوسنة - اتخذ العاملون في إدارة الدوريات الخارجية الإجراءات المناسبة بحق سائقي مركبات تجاوزوا السرعة المقررة على طرق خارجية في الاردن.

وفي التفاصيل فقد ضبط العاملون في ادارة الدوريات الخارجية مركبة كانت تسير بسرعة 199 كلم بالساعة على طريق الأزرق باتجاه محافظة الزرقاء، ومركبة أخرى كانت تسير بسرعة 187 كلم بالساعة على نفس الطريق، وكما تم ضبط مركبة تسير بسرعة 164 كلم بالساعة على طريق الخط الصحراوي تحديدا بمنطقة السواقة باتجاه عمان ، وتم إجراء المقتضى القانوني بحق المخالفين.

وأكد ضابط غرفة عمليات الدوريات الخارجية في حديثه لإذاعة الامن العام الأحد، أنه ومنذ ساعات الصباح الباكر تم توزيع الدوريات الآلية على كافة الطرق للتعامل مع أي معيقات مرورية لتأمين الوصول الآمن، مشيراً غالى كثافة الحركة المرورية خاصة للسير القادم من المحافظات باتجاه العاصمة عمان .

وجدد الدعوة الى السائقين بضرورة التقيد التام بالسرعات المقررة وعدم تجاوزها وعلى عدم تحميل الركاب في غير الأماكن المخصصة لذلك وخاصة في المناطق الزراعية والتقيد التام بأولويات المرور وخاصة في مناطق الدواوير وعدم التحميل والتنزيل على مداخل ومخارج الأنفاق والجسور .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد