الأردن .. فقدان الاتصال بعامل وافد منذ أسبوع

الأردن  ..  فقدان الاتصال بعامل وافد منذ أسبوع

27-06-2023 11:51 AM

السوسنة - قالت السيدة المصرية أم أنس إنها فقدت الاتصال بزوجها الذي يعمل في الأردن منذ أسبوع.

وأفادت تصريحات عبر اثير إذاعة حياة اف ام، أنها لا تعرف عنه أي شيء منذ أسبوع، مشيرة أنها وأولادها قلقون جدا عليه.

وتابعت: “مش عارفين نوصله، ومش عارفين نقدم بلاغ للامن العام بسبب عدوم وجود أقارب أو معارف له في الأردن”.

وأوردت: “حاولنا اللجوء إلى مكان عمله القديم في أحد الفنادق، لكننا لم نجد أي طرف معلومة توصلنا إليه”.

وأوضحت: “تلفونه شغال، لكنه لا يجيب على اتصالاتنا، وهو ما زاد من خوفنا وشكوكنا بحصول مكروه له”.

وبيّنت: “زوجي متعود يحكي معنا يوميا أكثر من مرة، وفجأة انقطعت أخباره ولا يجيب على هاتفه”.

وأشارت: “زوجي ترك العمل في فندق من شهرين، ومن ثم انتقل للعمل في أحد المقاهي، لكن لا نعلم مكانها أو عنوانها”.

وقام فريق الإعداد، بالاتصال على رقم أحمد المختفي عمان، على الهواء مباشرة أكثر من مرة، لكنه لم يجب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

المياه: ضبط اعتداءات على خط الديسي في الجفر

وزير الخارجية العراقي يؤكد لنظيره الإيراني على أهمية إعادة فتح هرمز

العمل: لا تغيير على إعفاءات قرار قوننة أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة

تجارة عمّان ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات تبحثان تحديات القطاع

البوتاس العربية تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البحرين والكويت

بحث تعزيز الصادرات الأردنية في السوق الأميركية

ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

عباس عراقجي يصل بغداد

استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية الأحد

الكويت تدين الهجوم الإيراني الجديد على أراضيها فجر الأحد

مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦

عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل

الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين جنوبي سوريا