جزء ثاني من مسلسل 2020 دون قصي خولي والبديل مفاجأة صادمة

mainThumb

01-07-2023 04:31 PM

السوسنة - بعد ان اعتاد الجمهور على أعمالها برفقة عدد من النجوم السوريين مثل قصي خولي ومعتصم النهار، كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، عن هوية بطل عملها الجديد الذي ستطل فيه بالموسم الرمضاني 2024.

أكدت نادين نجيم عبر خاصية الستوري على إنستغرام وعبر حسابها في تويتر، أن الفنان السوري محمد الأحمد سيكون بطل مسلسلها القادم.

وكان المخرج فيليب أسمر قد أعلن عن عن العمل الذي سيجمع بين نادين ومحمد، عبر حسابه في إنستغرام حيث نشر صورة تجمعه بنادين وعلق عليها قائلا: "رمضان 2024.. عشرين أربعة وعشرين"، وأكد ان العمل سيكون من إنتاج شركة صباح إخوان.

وأثار تعليق فيليب الشكوك حول إمكانية أن يكون العمل الجديد، جزء ثاني من مسلسل 2020 الذي لعبت فيه نادين نجيم دور البطولة إلى جانب الفنان السوري قصي خولي.

بدورها علقت الدكتورة دعاء السامرائي، على العمل الجديد المنتظر، وأكدت انها لأول مرة تنتظر جزء ثاني من مسلسل، وتمنت أن يكون بقوة الجزء الأول، لما حملته القصة من تفاصيل جميلة ومحبوكة.

وما زاد من شكوك تقديد الجزء الثاني من 2020، شاركت نادين منشورا للصحفي إيلي مرعب أكد فيه أن نادين نجيم ومحمد الاحمد سيشكلا ثنائية صاروخية لرمضان 2024.

الجدير بالذكر ان 2020 مسلسل تدور أحداثه في إطار درامي بوليسي، جسدت فيه نادين نجيم شخصية "النقيب سما" التي تحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان، أبرزها تجارة المخدرات، ما دفعها لتغيير هويتها للعيش في الحارة التي يسكن فيها قصي خولي الذي جسد شخصية "صافي" قائد هذه العصابة، وتبدأ الأحداث الحاسمة عندما تحاول النقيب سما القبض على صافي وتقديمه للعدالة.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد