فنان مصري يحسم الجدل حول ارتباطه بحلا الترك ويفجّر الصدمة

mainThumb

11-07-2023 10:55 PM

السوسنة - تداولت الكثير من صفحات مواقع التواصل خلال الفترة الماضية الكثير من الأنباء حول وجود علاقة حب تجمع الفنان المصري الشاب معتز هشام، مع النجمة البحرينية حلا الترك.

معنز هشام يحسم جدل علاقته بحلا الترك

بعد ان تزايد الحديث حول هذا الأمر، رد معتز هشام، على ارتباطه بالفنانة البحرينية التي تشارك معه في بطولة مسلسل سكر الذي تم الانتهاء من تصويره قبل فترة، وسيعرض قريبا بعد ان تم تأجيله.

وأكد النجم المصري في تصريحات صحفية، أن العلاقة التي تجمعه بحلا الترك، علاقة زمالة فقط، لكن الصور المنتشرة لهما من المشاهد التي جمعتهما في المسلسل تسببت بانتشار هذه الشائعة.

بدورها التزمت حلا الترك الصمت، ولم ترد على هذه الشائعات، وتوقفت مؤخرا عن نشر أي شيء يتعلق بمسلسل سكر الذي روجت له منذ فترة استعدادا لعرضه.

مسلسل سكر

من ناحية ثانية، كشف معتز هشام عما فعلته بطلة المسلسل الفنانة ماجدة زكي، في كواليس العمل، وأكد انها كانت تعاملهم كأولادها وتحضر لهم الطعام والحلوى، خاصة أن هذا المسلسل يعتبر أول عودة درامية للنجمة المصرية بعد غياب سنوات عن التمثيل.

الجدير بالذكر ان مسلسل سكر، سيعرض قريبا على منصة شاهد، وهو عبارة عن 8 حلقات متصلة منفصلة، تناقش بعض المشاكل التي يواجهها الأطفال في دار للأيتام، ويجسد فيه معتز هشام دور شاب يعشق الكرة ويحب سكر زميلته في الدار، والتي تجسد شخصيتها حلا الترك.

وإلى جانب حلا ومعتز يضم العمل نخبة من الفنانين أبرزهم: محمد ثروت، ريهام الشنواني، محمد حربي، ومجموعة من الأطفال من مختلف الدول العربية.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد