معاناة حلا الترك من الاكتئاب الحاد وما فعلته عائلتها صادم

mainThumb

29-05-2023 09:23 PM

السوسنة - حلت الفنانة البحرينية حلا الترك ضيفة على برنامج نواعم، كشفت خلاله الكثير من الأمور الشخصية والفنية، والصعوبات التي مرت بها خلال حياتها.

حلا الترك تعاني من الاكتئاب

تحدثت النجمة البحرينية عن الصعوبات التي مرت فيها خلال حياتها، وخاصة في فترة المراهقة، عندما كانت وحيدة دون وجود أحد يدعمها او يساندها، ما جعلها تدخل في حالة من الاكتئاب وتقلب المزاج والحزن، لكنها استطاعت تخطي هذه المرحلة، من خلال حرصها على صحتها وحبها للموسيقى والرياضة.

وأشارت حلا الترك إلى دور الأهل في احتواء أبنائهم خلال فترة المراهقة، والتحولات النفسية التي يمرون بها، لأن تخليهم عنهم وعدم فهمهم يزيد الوضع سوءً، فالمراهق يحتاج للاحتواء والدعم خلال هذه الفترة.

استقلالية حلا الترك

أكدت الفنانة البحرينية، انها اتخذت قرار استقلاليتها في عمر الـ21 عاماً، وساهم دخولها للجامعة بالاستقلالية على الصعيدين المادي والشخصي، مشددة على ضرورة تحقيق كل امرأة الاستقلال المادي والاعتماد على النفس.
وعبرت الترك عن تخوفها من الشهرة وقت دخولها الجامعة، لكن الصداقات التي كونتها، ومعاملة الزملاء لها خففت من حدة توترها.

آخر أعمال حلا الترك

شاركت حلا خلال الفترة الماضية بالمسرحية الغنائية الاستعراضية "لاشيء ابداً كزين"، إلى جانب كل من فاطمة الصفي، عبدالسلام محمد، وحنين حسين، وغيرهم.

كما ستشارك النجمة البحرينية في مسلسل غنائي عربي تحت عنوان "من سكر"، سيتم عرضه قريباً على منصة "شاهد" والذي تدور أحداثه في دار أيتام، بمشاركة نخبة من النجوم أبرزهم ماجدة زكي، ياسمينا العبد، ومحمد ثروت، وغيرهم.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد