الجمهور الخليجي يهاجم مسلسل روان بن حسين الجريء ونتفلكس تحذفه

mainThumb

22-07-2023 01:12 PM

السوسنة - تعرض مسلسل النجمة الكويتية روان بن حسين "ذهبت مع الماء" لإنتقادات واسعة خاصة في السعودية ودول الخليج، بسبب فكرته الجريئة والقضايا الحساسة التي يناقشها حول اضطهاد النساء في عدة ازمنة.

نتفليكس تعتزم حذف مسلسل روان بن حسين

وبعد الهجوم الذي تعرض له المسلسل في الخليج، تعتزم نيتفليكس لحذف العمل عن المنصة، ما دفع روان بن حسين للرد على هذا الأمر.

قالت الفنانة والفاشنيستا الكويتية، في مداخلة هاتفية مع برنامج(et بالعربي)، ان التعليقات السلبية لا تؤثر فيها بل تهتم لوجهات النظر البناءة، التي تسعى لتحسين مستواها في التمثيل واكتساب خبرة وتطوير مهاراتها، خاصة أن هذا المسلسل يعتبر التجربة الأولى لها في عالم التمثيل.

وأكدت روان بن حسين، ان مسلسل "ذهبت مع الماء"، المكون من 10 حلقات، دخل قائمة المسلسلات الـ 10 الأعلى مشاهدة على نتفليكس، وحقق نجاحا كبيرا منذ عرضه، خاصة أنه عالج قضايا هامة في المجتمع كالطلاق وتعنيف المرأة.

وإلى جانب بن حسين، شارك في العمل نخبة من نجوم الكويت أبرزهم، جاسم النبهان، زهرة الخرجي، في الشرقاوي، ونور الشيخ، وغيرهم.

منع روان من دخول العراق

على صعيد آخر، كانت روان بن حسين قد مُنعت في وقت سابق من دخول الأراضي العراقية، بعد مشكلة حدثت بينها وبين موظف في المطار قام بتصوير جواز سفرها على هاتفه، ما دفعها لسحب الهاتف منه وتحطيمه، ثم رجعت إلى بلدها الكويت، ونشرت تدوينة أوضحت فيها ما حدث.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد