أحمد العوضي يكشف عن عمله مع ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يكشف عن عمله مع ياسمين عبد العزيز
أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز

19-09-2023 12:17 PM

السوسنة - وكالات
كشف الفنان أحمد العوضى عن إمكانية عمله مع الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال العام المقبل قائلاً: مش ها نشتغل مع بعض السنة اللى جاية، كل واحد فينا عنده مشروعه الخاص السنة اللى جاية، وده مش معناه إننا مش ها نشتغل مع بعض تاني أنا وياسمين عبد العزيز، ولكن ممكن نرجع السنة اللى بعدها" جاء ذلك خلال استضافه من قبل موقع" اليوم السابع".

يذكر أن الثنائى أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز خلال العامين الماضيين أقاموا تجربتين ناجحتين بالدراما وحققا بهما نجاحاً كبيراً، وأُعتبر الثنائي من أهم الثنائيات على مستوى الساحة الفنية، قبل أن يقرر كل منهما العام التركيز خلال العام المقبل على مشروع خاص بكل منهما، حيث يستعد احمد العوضي لتحضير فيلم الاسكندراني الذى بدأ تصويره مؤخراً فى حين تنشغل ياسمين بمشروعات أخرى لها.

اقرأ أيضاً:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

المياه: ضبط اعتداءات على خط الديسي في الجفر

وزير الخارجية العراقي يؤكد لنظيره الإيراني على أهمية إعادة فتح هرمز

العمل: لا تغيير على إعفاءات قرار قوننة أوضاع العمالة غير الأردنية المخالفة

تجارة عمّان ونقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات تبحثان تحديات القطاع

البوتاس العربية تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البحرين والكويت

بحث تعزيز الصادرات الأردنية في السوق الأميركية

ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

عباس عراقجي يصل بغداد

استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية الأحد

الكويت تدين الهجوم الإيراني الجديد على أراضيها فجر الأحد

مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦

عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل

الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين جنوبي سوريا