انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يضج المواقع

mainThumb

19-09-2023 10:05 PM

السوسنة

عدة أعمال فنية ناجحة جمعت الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى كان اولها مسلسل لآخر نفس، وكرر الثنائى التعاون مرة أخرى بمسلسل اللى مالوش كبير، وكان مسلسل ضرب نار آخر أعمال ياسمين والعوضي، الذي عرض في شهر رمضان الفائت.

ورغم النجاحات التي حققتها الأعمال التي جمعت الثنائي، كشف أحمد العوضي سبب انفصاله عن زوجته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز على المستوى الفني.

وأكد العوضي أن هذا القرار جاء بالتراضي بينهما وأشار إلى أنهما سيعودان مجتمعين في الوقت المناسب والعمل المناسب.

وفيما يتعلق بمشروعاتهما الفنية القادمة، فقد أكد العوضي أنه في طور الإعداد للكشف عن مسلسله القادم المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، فيما تستعد ياسمين لمشروعها القادم الذي ستكشف عنه في الوقت المناسب.

وبالتزامن مع تصوير فيلم “الإسكندراني”، اكد العوضي أنه سعيد بالعمل مع المخرج خالد يوسف، وقال: “وأنا بشتغل بيبقى هدفي الناس تحب الفيلم في الشارع… مش للريد كاربت والمهرجانات".

مؤخراً أعلن النجم أحمد العوضي انفصاله فنيًا عن النجمة ياسمين عبد العزيز في موسم دراما رمضان 2024، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلهما الأخير «ضرب نار» في دراما رمضان 2023.

وأعرب الجمهور عن صدمته من هذا القرار، متساءلين عن الأسباب الحقيقية وراء الانفصال الفني، وان كان هناك انفصال حقيقي بينهما.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد