نانسي عجرم تتألق باللون الأبيض وتستعد لحفلها مع تامر حسني

نانسي عجرم تتألق باللون الأبيض وتستعد لحفلها مع تامر حسني
نانسي عجرم في إطلالة جديدة لها

26-09-2023 02:51 PM

السوسنة

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، صورة جديدة لها عبر حسابها على منصة التواصل الإجتماعي "X" بإطلالة ساحرة باللون الأبيض.
وتفاعل متابعيها مع الصورة بالتعليقات الإيجابية والتي أثنت على جمال الفنانة اللبنانية وأناقتها وعفويتها.

وفي سياق آخر .. تحيي نانسي عجرم حفلا غنائيا مشتركا مع الفنان تامر حسني يوم 28 أيلول / سبتمبر الجاري في أحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر .

ومن المفترض أن يقدم كل من تامر حسني ونانسي عجرم خلال حفلهم المقبل باقة من أغانيهم الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

إقرأ المزيد : 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

عباس عراقجي يصل بغداد

استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية الأحد

الكويت تدين الهجوم الإيراني الجديد على أراضيها فجر الأحد

مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦

عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل

الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين جنوبي سوريا

رابطة العالم الإسلامي تدين العدوان الإيراني على البحرين

التعمري: لدينا لاعبون مميزون .. وأتمنى أن تسهم البطولة في إبراز إمكاناتهم

مهند أبو طه: الاحتكاك بمنتخبات قوية في كأس العالم منحنا خبرة

سلامي: لاعبو المنتخب أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي

إحسان حداد: تكرار استقبال الأهداف من الكرات الثابتة شيء مخجل

عزايزة: مشاركتنا بالمونديال منحتنا الخبرة وبكأس آسيا سنرفع علم الأردن

علوان: أخطاء صغيرة وتفاصيل بسيطة كلفتنا كثيرا