ياسمين صبري : أرفض الصداقة مع الرجال

mainThumb
ياسمين صبري في استضافة الاعلامي عمرو اديب

27-09-2023 05:05 PM

وكالات - السوسنة

أطلت الفنانة المصرية ياسمين صبري على قناة "MBC مصر" مع الاعلامي عمرو أديب في برنامجه الشهير "الحكاية" وبدت في كامل أناقتها وهدوئها المعهودين.
وقالت صبري أنها من الفنانات المحافظات، لهذا فهي دائماً ماتبتعد عن تكوين علاقات صداقة مع الرجال، وأوضحت: "معنديش أصدقاء رجالة أخاف الموضوع يقلب مشاعر، ومش حاسه أني عايزه حاجة"، مضيفة "أنا لما أكون مع صاحبتي وجوزها يوصل لازم أمشي، وأخلي الست مرتاحة، إلا إذا أصرت إني أكون موجودة"..
وتابعت بالقول الفنانة المصرية "أنا لو مكنتش ممثلة أفتكر إني أكون سيدة أعمال أو محامية، لأني بعرف أتناقش، وعندي مرونة نفسية كبيرة، وفي مادة كاملة بتدرس في الجامعات اسمها مرونة نفسية".
وأكدت صبري، أن تشبيهها دائماً بعارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، شريكة حياة نجم كرة القدم العالمية، كريستيانو رونالدو، هو بسبب تمتعهما بنفس درجة لون البشرة.

يذكر أن ياسمين صبري فعالة في منصات التواصل الاجتماعي بنشر صورها وجزءا من يومياتها، ولا سيما على إنستغرام، فيما تنهال عليها التعليقات باتهامها بتقليد إطلالات جورجينا رودريغيز، خاصة تلك التي تظهران فيها في مواقع متشابهة كالطائرة الخاصة واليخوت في رحلات السفر.

إقرأ المزيد : 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد