إلهام شاهين في ورطة

mainThumb
قوبلت برفض جماهيري واسع لتصريحات إلهام شاهين التي وصفوها بغير المسؤولة

08-10-2023 12:22 AM

عمّان- السّوسنة

الفنانة المصرية إلهام شاهين في موقف لا تحسد عليه، بعد تصريحاتها الصادمة في الساعات الأخيرة، وأصبحت موضع انتقاد شديد من الجمهور، خاصة في آخر ظهور لها في برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي علي ياسين على قناة الجديد.
وبدون أي خوف من اصطدامها برأي الجمهور وبكل جرأة، عبّرت عن آرائها المقتنعة بها، ومعتقداتها الغريبة عن المجتمع المصري، فقالت إنها ضد تقديم السيرة الذاتية للشيخ محمد متولي الشعراوي، بمبرر رؤيتها لفيديوهات صادمة له، خاصة عن عدم معالجة المريض، وهاجمت الشعراوي وتساءلت لماذا نُقدم عمل فني وسيرة عنه؟ وقوبلت برفض جماهيري واسع لتصريحاتها التي وصفوها بغير المسؤولة.
وقالت شاهين خلال لقائها بأنها "تحب الشيخ سعدالدين الهلالي الذي قال ربنا تاب عليّ وإن شاء الله ربنا يتوب عليكم"، و "كل من تكلم عن الفن والحلال والحرام أنا ضدهم". وانتهت من الهجوم على الشعراوي لتنتقل إلى زملائها الفنانين.
فانتقدت الفنانة ياسمين صبري وقالت: "لا يمكن تكون زي منى زكي ومنة شلبي" ووصفت آثار الحكيم بعد اعتزالها: "هي أصلا فاشلة"، أما عن المذيعة ياسمين عزّ بينت: "ياسمين تستخدم الألقاب زي فرعوني وفينيقي ومش عايزة أديها أهمية واتكلم عنها" وتابعت: "ياسمين عزّ ما بحبش أفكارها بزيادة مع الرجالة وبتحقّر من الستات بألقاب مستفزة" وطالبت بمقاطعة برنامج ياسمين. في حين قالت عن المذيعة رضوى الشربيني بأنها "كويسة ولزيزة".
وفيما يخص الفن وتحريمه قالت شاهين: "اللي بدعيلنا ربنا يتوب علينا إنتو معتبرين الفن شيء يستحق التوبة عليه؟"
وبأن "كل من ترك الفن بحجة الحلال والحرام أنا ضدهم"
وتواصل شاهين تصريحاتها الغريبة التي لا تتوقف، فكانت قد صرحت سابقا بأنها تُفضل التبرع بأعضائها بعد موتها على أن يأكلها الدود. وتدعو لتساوي حقوق المرأة مع الرجل وضد السماح للرجل بالزواج من أربعة. مبينة: "وإذا قاموا علي الشيوخ هقوم عليهم".

إقرأ أيضا:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد