نجوم الفن يقاطعون تيك توك دعمًا للسعودية

mainThumb
مقاطعة تيك توك دعمًا للسعودية

10-11-2023 09:30 AM

وكالات - السوسنة

أعلن نجوم الفن العربي، مقاطعتهم لتطبيق "تيك توك" بعد تعمده بحجب المحتوى الجيد عن المملكة العربية السعودية، والسماح بنشر المحتوى المسيء.

وكتبت الفنانة الإماراتية أحلام عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام" : "أنا أحلام بنت علي بنت هزيم الشامسي، أعلن تضامني مع أهلنا في السعودية ، ‏كلنا نقاطع تيك توك، من يتطاول على السعودية حكومة وشعبًا يتطاول علينا، ومن لا يحترم شعوبنا وحكامنا لا يستحق منا الاحترام ..انتهى".

وتصدر هاشتاغ "مقاطعة التيك توك" موقع "إكس" في السعودية بسبب غضب الناشطين من حذف حساباتهم والتحيز ضد المحتوى السعودي، وذلك في ظل غياب الشفافية بشأن معايير وسياسات التطبيق في المنطقة.

بدورها أعلنت النجمة التونسية أميمة طالب في منشور لها عبر منصة "إكس" مقاطعتها للتطبيق، وكتبت: "أنا أعلن مقاطعتي لتطبيق تيك توك".

كما كتبت الفنانة السعودية داليا مبارك عبر "إكس": "طبعًا نقاطع تيك توك، ونقاطع أي شيء يمس بلدنا بسوء". السعودية خط أحمر".

من جانبه دعا الفنان فايز المالكي الجمهور السعودي للانضمام إلى تطبيق "جاكو" قائلاً: "عيال السعودية وأبطالها في تطبيق بديل للتيك.. ممتاز ومحلي اسمه #جاكو، والآن قاعد يتصدر التحميل في المملكة، جربته بنفسي حاليًا خاص بالبثوث فقط، وتواصلت مع مسؤولي إدارة جاكو وذكروا لي أنهم بينزلون الفيديوهات".

وكتب المالكي في أول تغريدة له على التطبيق الجديد: "إللي ما يحترمنا ليس له احترام، إلى مزبلة التاريخ".

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد