غادة عبدالرازق : أنا ملتزمة دينيًا وأتناول المهدئات

mainThumb
غادة عبدالرازق

17-12-2023 03:14 PM

وكالات - السوسنة

كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، عن تناولها المهدئات بسبب خوفها من الوحدة، مشيرة الى أنها استعانتها بطبيب نفسي بعد رؤيتها لفتاة أقدمت على خطوة الانتحار.

وقالت غادة خلال لقاء لها مع برنامج "كتاب الشهرة أن والدتها أوصتها قبل رحيلها بابنتها روتانا، حيث طلبت رؤيتها قبل ساعات من وفاتها، وهذا ما أكد لها رضاها عنها. وكشفت غادة أنها تتعالج من الخوف بسبب زيارتها لقبر والدتها في وقت متأخر من الليل، حيث منعها ذلك من دخول المقبرة بشكل نهائي.

فيما رفضت الفنانة المصرية، فكرة المساكنة بين إحدى حفيداتها وشخص آخر دون وجود علاقة زواج، مشيرة إلى أنهم يرفضونها أيضًا، لأنهم كعائلة يفرقون بين الحلال والحرام، وهذا ما حرصت على تعليمه لحفيداتها منذ الصغر.

ووصفت غادة نفسها بالملتزمة دينياً، لكن دون وصولها للتفكير في ارتداء الحجاب، وسط تأكيدها أن عددا كبيرا من صديقاتها وأسرتها يرتدونه لأنه من ضمن عاداتهم وتقاليدهم، إضافة إلى أن عائلتها لم تجبرها على ارتدائه.

وبينت غادة عدم معرفتها بأن "الوشم" يُعتبر حراماً، إذ كانت وضعته وهي في سن صغيرة جداً، مؤكدة أنها ستقوم بإزالته خلال الفترة المقبلة.

وأكدت عدم رفضها لفكرة الزواج المدني، مبينة أنه على الشخص الآخر أن يُسلم، معقبة: "نحن مسلمون الحمدلله، وربنا يثبتنا على ديننا، ولا مانع في الزواج في حال قرر تغيير دينه".

ولفتت الفنانة المصرية إلى أنها فكّرت في الاعتزال بضع مرات، لكنها تراجعت عن قرارها فيما بعد، وبذلك تركت الأمور تجري على طبيعتها وبطريقة ربانية، وقالت: هسيب قرار الاعتزال يجي مش مني، لما ربنا يقولي كفاية عليك كده.

وقالت غادة إنها لم تعد تفكر في خطوة الزواج، لأن عقلية الرجل المصري ترفض ارتباطه بامرأة تتحلى بشخصية قوية ومستقلة مثلها، وسط تأكيدها بأنها ترى الأمان بأقرب الأشخاص لها وليس في شريك حياتها . 

وأوضحت تفاصيل زواجها من أشخاص أكبر سنا منها، مبينة أنها كانت تبحث عن حنان والدها بعد رحيله، وليس بسبب حبها لهم، واصفة رحيل والدها أنه كسرها وأضعفها، بسبب شدة تعلقها به، إذ كان يحرص على دعمها بكافة الظروف، وجلب ما ترغب به.

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد