ديمة قندلفت بتسريحة شعر جديدة

mainThumb
ديمة قندلفت

02-01-2024 11:12 PM

وكالات - السوسنة

نشرت الفنانة اللبنانية ديمة قندلفت، مقطع فيديو يظهر قيام مصفف الشعر اللبناني طوني المندلق بعمل تسريحة جديدة لها.

ونقل موقع "فوشيا" عن مصفف الشعر طوني المندلق، القول إن ديمة قندلفت اعتمدت على الكاريه، ولكن هذه المرة كانت التسريحة مع "الديغراديه" البارز، إلى جانب غرة طويلة قليلاً، في لوك يطلق عليه تسمية "باردو ستايل" في إشارة إلى الستايل الذي كانت تعتمده النجمة الفرنسية بريجيت باردو.

وأوضح مصفف الشعر الذي يتعاون مع عدد من النجمات العربيات واللبنانيات، أن ديمة طلبت تغيير ستايلها، بعدما كانت تجمع شعرها كلّه إلى الوراء، إذ قررت أن تترك الحرية له بتسريحة عملية وعصرية. وقال: يمكن لديمة رفع شعرها حالياً إلى الوراء مع غرة تغطي جبينها، كما يمكنها ترك شعرها على طبيعته، أي أنه يمكنها تنسيق العديد من اللوكات بطريقة سريعة.

وعن النصائح التي يقدمها للنساء اللواتي يعتمدن تسريحة "باردو ستايل" علق: إنها تسريحة عملية يمكن للمرأة أن تغسل شعرها ومن ثم تخرج وتنفضه قليلاً كي يبرز الـ Volume فيه. كما يمكنها وضع القليل من "الموس" على شعرها، لتعطيه بعض السماكة".

أما عن شكل الوجه الذي تليق به تسريحة "باردو ستايل" فقال: هذه التسريحة تليق بغالبية أشكال الوجوه، إذ تبرز نقاط الجمال في الوجه الصغير عبر ترك الحرية للشعر، وإذا كان الوجه عريضاً فيمكن رفع الشعر إلى الأعلى لإبراز ملامحه .  



إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد