لطيفة تشكر الجمهور لهذا السبب

mainThumb
الفنانة لطيفة

04-01-2024 11:03 AM

وكالات - السوسنة

شكرت الفنانة التونسية لطيفة، جمهورها ومتابعيها على مساندتها في المحنة الأخيرة التي ألمت بها قبل أيام قليلة بعد وفاة والدتها.

وشاركت لطيفة عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" صورة تجمعها بوالدتها باللونين الأبيض والأسود، ظهرت فيها وهي تقبل يدها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه إنها لم تكن لتتحمل هذه الصدمة لولا دعم أصدقائها وأقاربها، مردفةً: الله يرحمك يا نور العين...الله يرحمك يا غالية.. وجيعة كبيرة..ماكنتش نتحملها لولا محبتكم.. والناس اللي واسوني وخلوني أقوى على تحمل الصدمة.

وأضافت متوجهة بالشكر إلى جميع من وقف إلى جانبها: شكراً من أعماق قلبي للناس اللي كلمتني وخففت عليا وحسيت بيا في الفترة الصعبة هاذي...شكر الله سعيكم جميعا وجزاكم الله عنا خير الجزاء.. شكرا لمواساتكم الكريمة.. أسال الله أن لا يريكم مكروه أو حزناً على عزيز أو قريب.

هذا وتوفيت والدة الفنانة لطيفة مطلع الشهر الحالي بعد وعكة صحية شديدة ألمت بها، دخلت على إثرها إلى أحد المستشفيات في القاهرة لعدة أيام.

ونعت لطيفة والدتها بكلمات مؤثرة عبر حسابها في "إنستغرام"، جاء فيها: وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون. أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم. إنا لله وإنا إليه راجعون. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد