أحمد السقا يحدد موعد عرض مسلسل جولة أخيرة

mainThumb

05-01-2024 02:37 PM

وكالات - السوسنة

كشف الفنان المصري أحمد السقا، عن موعد عرض مسلسله الجديد "جولة أخيرة"، الذي من المقرر عرضه في 25 يناير(كانون الثاني) الجاري عبر منصة "أمازون برايم".

وشارك السقا عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" الفيديو الدعائي للمسلسل، الذي غلبت عليه أجواء الإثارة والأكشن، وظهر فيه السقا بشخصية "ملاكم" سابق، تجبره ظروفه للعودة إلى عمله، رغم المعارضة التي يتلقاها من ابنته.

وأظهر البرومو أيضا القلق الذي ينتاب محبي الشخصية التي يؤديها السقا عليه خاصة عند خوضه لأول ملاكمة بعد غياب طويل عن المهنة.

يُعد "جولة أخيرة" أولى تجارب الفنان أحمد السقا في دراما المنصات الرقمية والمسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 9 حلقات فقط، وجرى تصويره في العاصمة اللبنانية، بيروت.

وتدور أحداث المسلسل حول "يحيى" الذي يؤدي شخصيته الفنان أحمد السقا، وهو ملاكم خاض العديد من التحديات بسبب ابتعاده عن ممارسة رياضة MMA، ليظهر مدربه القديم "تامبي" في حياته من جديد، ويحاول إقناعه للعودة إلى الفنون القتالية.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أحمد السقا كل من: أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، حنان مطاوع، رشدي الشامي، وهو من تأليف أحمد ندا، وإخراج مريم أحمدي .

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد