وصدقت ليلى .. طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

mainThumb
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

16-01-2024 09:35 PM

وكالات - السوسنة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بخير اعلان النجمين المصريين، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، طلاقهما حيث بات الفضول يسيطر على المتابعين ومحبي النجمين لمعرفة أسباب الطلاق، بعد زواج دام أربع سنوات تقريبا.

ووفقًا لما نشره موقع "فوشيا" وتابعته السوسنة فأن خبر انفصال ياسمين والعوضي لم يكن مفاجئا، بل إن بعض المقربين منهما توقعوا خلال الفترة الماضية وقوع الطلاق كما توقعت خبيرة الفلك ليلى عبداللطيف طلاقهما عام 2024، بعد أن زادت حدة الأزمات بينهما خلال الفترة الماضية.

وذكرت مصادر مقربة من العوضي، أن الخلاف بينه وبين ياسمين بدأ منذ ما يقرب من شهر، وتحديدا بعد ظهورهما سويًّا في حفل توزيع جوائز مجلة "وشوشة"، وسئلت خلاله الفنانة عن إمكانية انجابهما لطفل، لكن الخلاف تفاقم بينهما إلى أن وصل لذروته منذ ما يقرب من أسبوع.

وأوضحت المصادر بأن العوضي حاول بشتى الطرق خلال الأيام القليلة الماضية إيجاد حل لتلك المشاكل بينهما، كان آخرها معايدته لها صباح الثلاثاء بعيد ميلادها، كما طلب من إعلامية شهيرة التوسط بينهما، ولكن ياسمين عبد العزيز كانت مصممة على الانفصال، ولكنها رفضت الإعلان عنه، بعد أن ينتهي الفنان من جولته الدعائية لفيلمه الجديد "الإسكندراني" في مصر ومختلف الدول العربية، حتى لا يُسأل في وسائل الإعلام عن سبب الانفصال، ويؤثر ذلك على فيلمه السينمائي الذي يعد أول بطولة له في عالم السينما.

وشهدت العلاقة بين العوضي وياسمين تقلبات عدة خلال السنوات الماضية، إذ كان من المقرر أن يعلنا انفصالهما، أكثر من مرة، خلال عامي 2021، و2022؛ بسبب التراشق الذي حدث بين ياسمين وشقيقها وائل عبد العزيز، والذي هدأ مع الأزمة المرضية التي تعرضت لها إثر خطأ طبي.

وكانت ياسمين قد شاركت العوضي في بطولة مسلسلين دراميين، الأول بعنوان "اللي ملوش كبير" عام 2022، الذي اشتهر فيه العوضي بمعازلة ياسمين عبد العزبز بجملة "وحش الكون" التي كانت ترددها شخصية "سيف الخديوي" في المسلسل، والثاني "ضرب نار" عام 2023 .

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد