اختتام ورشة تدريبية حول صناعة المحتوى الرقمي بالمفرق

mainThumb

17-01-2024 11:32 PM

عمّان- السّوسنة

أكّد رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصرالدين عبدالله أخو إرشيدة حرص البلدية على تطوير المحتوى الرقمي في البلديات، مشيرًا إلى أن البلدية مستعدة للتعاون وتبادل الخبرات مع البلديات الأخرى لتطوير الإعلام الرقمي في العمل البلدي، جاء ذلك على هامش الورشة التدريبية التي نظمتها البلدية لبلديات محافظة المفرق الـ (18) حول صناعة المحتوى الرقمي في البلديات بالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية لمدة ثلاثة أيام.
وسلم في ختام الورشة نائب رئيس بلدية المفرق الكبرى أحمد رزق المشاقبة الشهادات على المشاركين في الورشة، وشهادات الشكر على المحاضرين والمدربين والمنظمين، وحاضر في الورشة التدريبية مستشار الاتصال والإعلام بوزارة الإدارة المحلية محمد الملكاوي، والدكتور ليث أخو إرشيدة، والإعلامي خلدون النعيمي، والإعلامي الدكتور يوسف المشاقبة، والإعلامية منال شلبايه.
وعلى ذات الصعيد أشارت رئيسة قسم الإعلام والاتصال الاجتماعي في بلدية المفرق الكبرى سهام حوامدة المشاقبة في تصريح صحفي إلى أن هذه الورشة تأتي ضمن برنامج عمل تم إعداده لتنفيذه خلال العام الجاري بدعم من رئيس البلدية والمجلس البلدي، والمدير التنفيذي والمدراء المختصين في البلدية.
وقال مدير الأستوديو الرقمي في بلدية المفرق الكبرى الإعلامي الدكتور يوسف المشاقبة إن الأستوديو مهيأ للتدريب وتطوير خبرات الإعلاميين في بلديات المحافظة.
من جانبه جدد مستشار الاتصال والإعلام بوزارة الإدارة المحلية محمد الملكاوي تأكيده على أهمية عقد ورشة تدريبة لصناعة وتطوير المحتوى الرقمي في بلدية المفرق الكبرى كأول ورشة ريادية تعقد على مستوى البلديات في المملكة، متمنيا أن تتبنى البلديات الكبرى تنظيم ورشات عمل تدريبية للبلديات في كل محافظة.

 

(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد