كيفية استخدام كريمات العناية بمحيط العين

mainThumb
العناية بمحيط العين

05-02-2024 01:50 PM

وكالات - السوسنة

تسعى السيدات للإهتمام بمحيط العين ولكن في الوقت نفسه تشعر بالخوف بسبب حساسية هذه المنطقة التي تعد أقل سماكة من جلد الوجه لذا فإنها تتسائل عن الطرق المثلى للعناية بهذه المنطقة الحساسة .

وهذا الخصوص، يوصي أطباء الأمراض الجلدية، بوضع كريم العين بلطف على الجلد عبر استخدام إصبع البنصر، مما يوفر أقل قدر من الضغط على الجلد.

وكما نعرف جميعًا، فإن كريمات العين مصممة للاستخدام تحت العين وحولها، ولكن لا يمكن استخدامها جميعًا على الجفون العلوية، ولهذا السبب، قبل البدء في وضع كريم العين في كل مكان، تحققي من التعليمات للتأكد.

ويشير المختصون إلى التنبّه للقاعدة الأساسية عند تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة، وهي وضع الأخف أولاً ثم الأثقل أخيرًا، نظرًا لأن المنتجات الرقيقة لا يمكنها اختراق المنتجات الأكثر سمكًا.

إلا أن الأمر لا يتعلق فقط بالاختراق، بل بعملية التفاعل أيضًا، وهنا من الضروري أن تتذكري أن كريم العين يحتوي على تركيبة دقيقة مصممة خصيصًا للبشرة حول العينين، ولا ينبغي أن يضطر إلى بذل جهد كبير للقيام بعمله، فحسب الخبراء فإنه لا ضرورة أن تُضطر المنتجات التي تحتوي على مكونات نشطة إلى القتال من خلال منتج آخر من أجل استهداف الجلد بشكل صحيح، لأن هذه "المعارك" قد تؤدي في بعض الأحيان إلى تهيج الجلد، لذا تأكدي من التنبّه إلى المكونات الموجودة في كل ما تستخدمينه.

ختامًا، بعد استثمارك الكثير من المال في منتجات العناية بالبشرة، لا تضعيها على وجهك دون أي اعتبار لكيفية عملها، ولماذا، وإذا كنت ستستخدمين كريم العين، فمن الأفضل أن تستخدميه بشكل صحيح للحصول على أقصى استفادة منه .

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد