أفكار للإحتفال مع الشريك بعيد الحب

mainThumb
عيد الحب

08-02-2024 03:44 PM

وكالات - السوسنة

يبحث الكثيرون عن الطرق المناسبة للاحتفال بعيد الحب مع الشريك، للتعبير عن الحب والمشاعر الصادقة، ولكن قد تكون الإمكانيات المادية للشريكين لا تسمح لهما بالاحتفال به بالطريقة التي يريدانها، من خلال السفر أو الاحتفال خارج المنزل.

وقبل حلول المناسبة، نقدم لكما 6 طرق للاحتفال دون كلفة مادية، لتمنحكما السعادة والمتعة وفي ليلة رومانسية خالصة.

عشاء وفيلم في المنزل

تقاسم وجبة العشاء مع الشريك ومشاهدة فيلم، قد يجلب لكما المتعة وذلك من خلال عشاء رومانسي خاص بكما في غرفة المعيشة على ضوء الشموع والموسيقى.

جلسة تصوير

اختارا موقعاً رومانسياً في المنزل واحصلا على مجموعة من الصور المفعمة بالحب، كأن ترسمان بيديكما شكل قلب، أو اختيار كادر معين مع وضع اسميكما على جانب الصورة، وغيرها الكثير من الأفكار.

الذهاب في رحلة بالسيارة

يمكن كذلك القيام بجولة في السيارة والاستماع إلى الموسيقى والأغاني الرومانسية، أو الجلوس في مكان هادىء مع المشروب الساخن والاستمتاع بالوقت مع الشريك.

القيام بنزهة

يمكن اللجوء إلى حديقة المنزل، وفرش بطانية على الأرض، وجلب بعض المأكولات كالسندويشات، والشوكولاتة والكوكيز على شكل قلب، وتشغيل الأغاني المشتركة مع الشريك.

اللعب

لا تعتقدا مطلقاً أنكما كبرتما على ممارسة بعض الألعاب المسلية، في هذه المناسبة، إذ يمكنكما اللجوء إلى تسجيل بعض النقاط وإخفائها في مكان ما وجعل الطرف الآخر يكتشف ماهي.

الرقص

بإمكانك برفقة الشريك تشغيل الموسيقى والرقص معاً على أن يتم ذلك على ضوء الشموع وبملابس مريحة .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد