تربية جرش تحتفل باليوبيل الفضي

mainThumb

15-02-2024 10:29 PM

السوسنة

أشار محافظ جرش، الدكتور فراس الفاعور، إلى الانجازات التي تحققت منذ تولي جلالة الملك عبدالله الثاني، سلطاته الدستورية خصوصا في مجال التربية والتعليم ومسيرته المتواصلة للوصول الى التقدم والنجاح والتطور في كافة القطاعات.

وجاء حديث الفاعور، خلال رعايته فعاليات احتفال مجلس مبادرة حقق في مديرية التربية والتعليم بمحافظة جرش، الخميس، بمدرسة الشهيد العميد عبدالرزاق الدلابيح الأساسية المختلطة باليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.

واكد أن التعاضد والتكاتف بين الاردنيين واللحمة الوطنية تؤكد على الولاء والانتماء للقائد والوطن ليبقى ساحة امن وامان واستقرار.

واشتمل الحفل على فقرات فنية وطنية قدمها طلبة مبادرة حقق ومسرحية وسكتش مسرحي قدمها طلبة المدارس اناث وذكور منها باب عمان الأساسية للبنين ودير الليات الثانوية للبنات ودير الشرقي الاساسية المختلطة و الشهيد عبد الرزاق الدلابيح.

وفي نهاية الفعالية، وزع المحافظ ومساعده الدكتور محمد العوامرة ومدير التربية الدروع التكريمية والشهادات على المدربين في المبادرة والاداريين والمستخدمين وموظفي قسم الحركة بالمديرية وعدد من مدراء الدوائر ورئيس البلدية والجهات المتعاونة والمنظمة للحفل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد