أول تعليق لـ أميرة الطويل بعد إفلاس زوجها

mainThumb
أميرة الطويل وزوجها خليفة المهيري

18-02-2024 10:47 AM

وكالات - السوسنة

علقت سيدة الأعمال السعودية أميرة الطويل لأول مرة بعد إعلان أزوجها رجل الأعمال الإماراتي خليفة المهيري إفلاسه، اثر معاناته من ديون وقروض غير محصلة، وتعرضه لعملية نصب أدت إلى انهيار شركة “NMC Health Plc” التي يشغل فيها منصب نائب رئيس الشركة.

وكتبت أميرة على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "على قدر رقيّ روحك يبعث الله لك من يفقهون سموّها! ومن هنا يبدأ الإلهام وتبدأ التجليات طريقها بينك وبينهم" .

ليرد عليها بالغزل مشيدا بوقفتها الى جانبه:
"تستاهل الحب نجدية
رفيعة الشان عجابة
العين ياعين بحرية
للقلوب الأحباب نهابه
والجيد يا جيد ريميه
تجفل من الزول لعّابه"  

في المقابل، ذكر أحد المعلقين أن التغريدة لا تتعلق بقضية زوجها بأي شكل من الأشكال، خاصة وأن السيدة أميرة الطويل تحرص دومًا على بقاء حياتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء.

من هو زوج أميرة الطويل؟

وتزوجت سيدة الأعمال السعودية أميرة الطويل في سبتمبر(أيلول) 2018 من رجل الأعمال الإماراتي خليفة المهيري، وأنجبت طفلها الأول زايد في أغسطس (آب) 2019، وابنتها الجوهرة في مايو (آيار) 2023.

وأقام المهيري زفافًا أسطوريًا لأميرة الطويل في عاصمة الحب باريس، حضره كبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم، ومنهم المذيعة الأمريكية الشهيرة “أوبرا وينفري” والإعلامي“غاييل كينغ"، بالإضافة إلى النخبة السعودية وعدد من موظفي الأمم المتحدة ممن عملوا مع “الطويل” في جهودها الخيرية العديدة .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد