نقل الفنان عبدالله الرويشد إلى العناية المركزة

mainThumb
عبدالله الرويشد

19-02-2024 04:02 PM

وكالات - السوسنة

نقل الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، الأحد، إلى مستشفى جابر بالكويت؛ بعد إصابته بجلطة دماغية في منزله.

ووفقًا لما نقله موقع "فوشيا" من مصادر مقربة من الرويشد فإن حالته الصحية مستقرة، بعد أن استطاع الأطباء التعامل مع أزمته الصحية، ويرقد حالياً في قسم العناية المركزة بمستشفى جابر، على أن يخرج في الساعات القليلة المقبلة، في حال تحسن وضعه الصحي.

ووجهت الفنانة اللبنانية نجوى كرم رسالة للرويشد عبر حسابها على منصة "إكس"، قالت فيها: من قلب قلبي بدعيلك يا أبو خالد، تقوم بالسلامة وترجعلنا بخير إلنا ولجمهورك.

كما تصدر اسم الفنان الكويتي الترند عبر منصة "إكس" وسط حالة من القلق بين جمهوره، إذ كتبت صفحة تحمل اسم "رويشديات": دعواتكم لفنانا الغالي عبدالله الرويشد، نسأل الله الشافي أن يشفيه، ولا يشوف شر وقدامه العافية إن شاء الله.

وقالت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عبر منصة "إكس": الحمد لله وصلتني أخبار تؤكد بأن الفنان الكبير عبدالله الرويشد بخير، الحمد لله وبفضله كانت بداية جلطة وبفضل من الله ودعاء محبيه لحقوها الأطباء وهو الآن بحالة مطمئنة.

وطالبت فجر السعيد من عبدالله الرويشد أن يعتني بحالته الصحية، مؤكدة أنه بمثابة ثروة قومية.

وكان الرويشد قد طرح خلال الأيام الماضية أغنية تحمل اسم "إمارات الوفا"، إهداء إلى الشعب الإماراتي، وذلك عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، من كلمات حسان العبيدلي، وألحان فايز السعيد، وتوزيع موسيقي نور هاشم.

وكان مقرراً، أن يشارك الرويشد في الحفل التكريمي للفنان الكويتي الراحل عبد الكريم عبد القادر، ضمن فعاليات موسم الرياض، مساء الجمعة المقبل، لكن رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، غرد عبر حسابه في منصة "إكس" بتأجيل الحفل، قائلاً: نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة "وداعية" للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى أشعارا آخر. تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل .  

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد