قوات الاحتلال تستهدف مجدداً طالبي المساعدات بالرصاص .. تفاصيل

mainThumb

05-03-2024 01:52 AM

السوسنة – وكالات :
سقط جرحى برصاص قوات الاحتلال الصهيوني لدى سعيهم للحصول على مساعدات بمدينة غزة فجر الثلاثاء، في حين اعتبر المكتب الإعلامي الحكومي بغزة الاستهداف "إمعانا في تعزيز المجاعة وتكريس الحصار" وذلك في اليوم الـ151 للحرب على غزة .
وكثف طيران الاحتلال غاراته على رفح مخلفا شهداء وجرحى، واحتدم القتال بين المقاومة الفلسطينية والقوات المتوغلة غرب خان يونس جنوبي القطاع.
وفي مؤشر على احتدام الخلافات داخل مجلس الحرب الإسرائيلي بعث رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو توجيهات إلى السفارة الإسرائيلية في واشنطن، أمر بموجبها بعدم تقديم خدمات إلى عضو مجلس الحرب بيني غانتس أو مرافقته في زيارته التي بدأها أمس للولايات المتحدة للقاء مسؤولين أميركيين.
وواصلت كتائب القسام لليوم الـ 150 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (586) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (3021) آخرين حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (6805) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية مضافاً إليها بيانات جيش الاحتلال، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد