التحقيق بسفر شاهين مستمر والفناطسة ينسحب

mainThumb

30-01-2012 01:54 PM

واصلت لجنة التحقيق النيابية المتعلقة بقضية سفر المحكوم خالد شاهين في الاجتماع الذي عقدته الاثنين برئاسة النائب صالح اللوزي وحضور مقررها النائب علي الخلايله وأعضاء اللجنة الاستماع لعدد من المعنيين بالقضية .


وبين النائب اللوزي أن اللجنة ستواصل الاستماع لعدد من المعنيين والشهود في اجتماعاتها المقبلة قبل اتخاذ القرار المناسب بهذا الخصوص .


وفي سياق مواز واصلت لجنة التحقيق النيابية المتعلقة بوزارة الاتصالات في الاجتماع الذي عقدته برئاسة النائب خير الله العقرباوي وحضور مقررها النائب محمد الشروش بحث عدد من الملفات المتعلقة بوزارة الاتصالات .


وقال النائب العقرباوي ان اللجنة استمعت لعدد من المعنيين بملف الوزارة، موضحا أن اللجنة ستواصل البحث بهذا الشأن في اجتماعاتها اللاحقة.


إلى ذلك أفاد النائب خالد الفناطسة أن طلب من رئيس مجلس النواب إعفاءه من عضوية لجنة التحقيق النيابية بخصوص خصخصة شركة مناجم الفوسفات.


وقال الفناطسة في رسالة وجهها إلى النائب عبد الكريم الدغمي، إن طلبه جاء بسبب "حساسية موقفه" في اللجنة كونه مستشارا عماليا في شركة الفوسفات .معبرا عن أسفه لكل من شكك بوجوده في اللجنة التي باشرت التحقيق في ملف خصخصة شركة الفوسفات.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد