حسام جنيد يهنئ طليقته بالترند

mainThumb

14-03-2024 10:54 PM

السوسنة 

هنأ الفنان السوري حسام جنيد طليقته الفنانة السورية إمارات رزق بتصدرها "الترند" على مواقع التواصل الاجتماعي بدورها في مسلسل "ولاد بديعة " الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني .

ونشر حسام جنيد منشورا له عبر فيسبوك كتب فيه : "  شو بدي احكي عن ابداعك ولا عن تمثيلك ولا عن الدنيا كلها الي عم تحكي فيكي ام وطن مبروك الترند الاول والتوب 1.. " 

وتابع بعدما ذكر أسماء أبطال المسلسل " ولاد بديعة" وهم ؛ امارات رزق ، ويامن الحجلي ، وسامر اسماعيل ، ومحمود نصر ، وسلافة معمار ، والمخرجة رشا شربتجي : " شي بيرفع الراس يا أبطال .. الدراما السورية توب هالسنة برافو " .

وبالرغم من صمت الفنانة إمارات رزق وعدد مشاهدها القليلة في مسلسل ولاد بديعة، إلا أنها استطاعت أن تلعب دور "بديعة"و تشد أنظار المتابعين لها من خلال أدائها الملفت.

وتؤدي  رزق  شخصية بديعة والتي تدور أحداث المسلسل حول أولادها الثلاثة، وظهرت في بداية المسلسل مع ابنتها الصغيرة سكر.. ليراها عارف الدباغ ويعجب بها، ويقوم  بالزواج منها.. وينجب منها توأم وهما شاهين وياسين.

وخلال مشاهد المسلسل في حلقاته الأولى، نرى أن بديعة إنسانة خرساء وفقيرة ولكنها طيبة وتعب أولادها، ولم تقل خلال كل مشاهدها سوى كلمة واحدة وهي يا كريم، إلا أنها استطاعت أن تلفت الأنظار لها، بسبب تأثرها الكبير بالشخصية وتأديتها بشكل احترافي.. وجعلت المشاهدين يتعاطفون معها.

وبالرغم من انفصال حسام جنيد عن امارات رزق في العام الماضي إلا أنه لم يتأخر عن التعبير بإعجاب عن أداء طليقته في المسلسل .

يشار إلى أن  جنيد أعلن  انفصاله عن الفنانة إمارات رزق رسمياً، وقال في لقاء إنه كان يأمل في العودة إليها بسبب الحب الكبير الذي يجمعهما، كما أنه يشعر بالضعف والعجز أمام ابنيه اللذين يقيمان مع والدتهما ورفض حسام الإفصاح عن أسباب وتفاصيل الخلاف الذي وقع بينهما وأدى إلى الطلاق، موضحاً أن هذه أمور حساسة وأسرار بيوت ولا يجوز الكشف عنها.  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد