الفنانة احلام تعطي رأيها في دراما رمضان .. ماذا قالت

mainThumb
مسلسل نعمة الافوكاتو

26-03-2024 06:07 PM

السوسنة

شاركت الفنانة أحلام الشامسي رأيها حول مسلسلات رمضان 2024، عبرحسابها الرسمي على تطبيق أكس مشيدة  بدور الفنانتين مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وهدى حسين في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، وكما قدمت العديد من الدعم لبعض الأعمال التي حازت على أعجابها في رمضان 2024 .

وقامت الشامسي بنشر تغريدة للكاتب فهد العليوة الذي قدم الشكر فيها للفنانة مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو والتي أشاد فيها بدورها  قائلًا: "أثبتت قوتها كممثلة في عمل من بطولته، موجهاً التحية إلى المخرج محمد سامي واصفاً إياه بالعبقري.

ووجهت احلام الشامسي الشكر للمخرج محمد السامي على العمل قائلة "تحيا مصر" موافقتًا الشامسي رأي الكاتب فهد العليوة، ومؤكدة بأن الفنانة مي عمر "مش عادية" بما قدمته من عمل ثبتت بأن مصر ولادة للفن.

وتفاعلت الفنانة مي عمر مع التغريدة التي وجهتها أحلام الشامسي عن العمل ، من خلال إعادة نشرها قائلة : "النجمة الكبيرة أحلام شكرًا على الكلام الجميل ده"، وكما أبدت أعجابها وسعادتها بإعجاب الفنانة الإماراتية بمسلسل نعمة الأفوكاتو.

وشاركت الفنانة مي عمر في العديد من الأعمال الدرامية منها: نسل الأغراب، رانيا وسكينة، علاقة مشروعة، ونعمة الافوكاتو والذي تقدم فيه دو البطولة كمحامية ويعرض في النصف الأول من شهر رمضان على قناة mbc مصر الساعة العاشرة مساءً.

وتدور أحاداث المسلسل حول المحامية الذي تقدمه البطلة مي نععمر ، والتي تعرضت للمعاناة والقتل من زوجها صلاح والذي يقدمه  الممثل أحمد زاهر، بسبب الضغط عليها وعدم عمله إلا أنه بمجرد أن ربح قضية تعويض كبرى تكتشف خيانته لها بالزواج من سارة، التي تقوم بدورها  في المسلسل الفنانة أروى جودة.

اقرأ ايضًا:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد