ولاد بديعة .. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

mainThumb
سلافة معمار

28-03-2024 03:59 PM

وكالات - السوسنة

تواصلت تطورات الأحداث في الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "ولاد بديعة"، حيث نجحت "سكر"، التي تؤدي دورها النجمة سلافة معمار، في تحقيق هدفها بعد أن اشتركت مع "ياسين" في سرقة السبائك الذهبية من "يمان".

تفاصيل الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "ولاد بديعة"

يقوم الثنائي "سكر وياسين" بتوجيه الشاب "السيكي" إلى مكتب "يمان"، حيث يكلفانه بمهمة استعادة السبائك الذهبية التي سرقها "يمان" من "أبو الهول" قبل سنوات طويلة.

وفي ليلة باردة، يبحث "السيكي" عن مأوى دافئ للنوم، ليشاهد "يمان" وهو يفتح الصناديق المحكمة على طاولة مكتبه، ويتأكد من وجود السبائك الذهبية ويعيدها إلى مكانها، ثم يغلق الصناديق ويقفلها بشكل جيد.

يُبلغ "السيكي" "سكر وياسين" عن رؤيته للسبائك الذهبية، فيقوم الثنائي بوضع خطة لسرقتها، حيث يطلبان من "السيكي" نسخة من مفاتيح طاولة المكتب، بينما تلهي "سكر" "يمان" عن المكتب. وينجح "السيكي" في تنفيذ ذلك.


ثم تأخذ "سكر" و"يمان" الصديقين الشابين إلى خارج المبنى، مدعيين الاحتفال بنجاح استثمارهما في الأبنية، بينما يُنفّذ "السيكي" الخطة.

يعود "السيكي" إلى مكتب "يمان"، يستولي على السبائك الذهبية ويخفيها في أكياس سوداء، ثم يلقيها داخل سلة المهملات، وينتظر الفجر لإكمال المهمة.

في الصباح التالي، تأتي "سكر" و"ياسين" ويستوليان على السبائك الذهبية، وينقلانها إلى سيارة "سكر"، ويغادران المكان بمساعدة "السيكي".

أما "مختار" لا يزال يستخدم أساليب التعذيب مع "يحيى"، ويعطيه الأدوية والإبر من دون مبرر، ويخفي هذه الأمور عن الجميع، ولكن يبدو أن "عبير" اكتشفت ذلك.

عندما التقت "عبير" بـ"مختار"، اتهمته بخطف "يحيى" بسبب مرضه النفسي، وأكدت أن "يحيى" لم يغادر البلاد، وهددت "مختار" بمتابعة الموضوع وفضحه.

تلتقي "عبير" مع "مختار" وتتهمه أنه من قام باختطاف "يحيى" بسبب المرض النفسي الذي يعاني منه، كما أكدت أن "يحيى" لم يغادر البلاد، وهددت "مختار" بمتابعة الموضوع وفضحه.

فيما يتعلق بـ"الوفا"، رفضت "أم جمعة" الزواج بينه وبين "زهور" بسبب عدم إعجابها بشخصيته وحياته، وتوجهت إلى "نظمي"، وأكدت له أنه في حال أثبت عدم تعاطيه للمخدرات، ستسمح له بالزواج من "زهور" .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد