لحظات ساحرة من رحلة هالي بيري الفخمة إلى المكسيك

mainThumb
هالي بيري

15-04-2024 08:53 PM

وكالات - السوسنة

عادت النجمة العالمية هالي بيري، من إجازتها الفخمة في فندق نوبو لوس كابوس، لكنها لا تزال تشارك معجبيها بصور من هذه الرحلة الساحرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تلك الإجازة التي أثارت اهتمام متابعي النجمة على منصة إنستغرام، كانت مليئة بالجمال والفخامة، خاصة المنتجع الذي أقامت فيه النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، ويقع في أقصى جنوبي شبه جزيرة باجا المكسيكية.

خلال إقامتها، عاشت هالي تجربة طهي مميزة، قدمها الطاهيان لويس هيريرا وأنجيل روموالدو، استمتعت بها هالي إلى درجة دفعتها لأداء "رقصة الفرح"، ولم تقتصر الإجازة على الطعام الشهي فحسب، بل شملت أيضًا ركوب الخيل على الشاطئ، واسكشاف المناطق الطبيعية المجاروة.

تعليقًا على إقامتها، قالت هالي: فندق Nobu Residences كان مثاليًّا للإقامة الطويلة لي ولعائلتي كاملة. استمتعت بالاسترخاء تحت أشعة الشمس، والتمتع باللحظة. أحيانًا من الجيد أن تعيش هكذا! شكرًا Nobu Los Cabos، على تجربة لا تُنسى.

وقد رافق النجمة في هذه الرحلة صديقها منذ أربع سنوات، الفنان الحائز على جائزة غرامي، فان هانت، حيث استمتعا معًا برحلة مثيرة عبر الطرق الوعرة بواسطة مركبة ATV، مستكشفين صحارى كابو وتضاريسها الوعرة بين الجبال والأودية والشواطئ الخلابة .

إقرأ المزيد :    






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد