أمل بوشوشة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ليا

mainThumb
أمل بوشوشة

21-04-2024 11:51 AM

وكالات - السوسنة

احتفلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة ليا السابع، والذي يصادف السبت 20 أبريل(نيسان) 2024، وسط أجواء عائلية تملؤها الفرح .

وشاركت أمل جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي أجواء الاحتفال المميز، ونشرت عبر تطبيق "إنستغرام" صورة تجمعها بطفلتها وزوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، من أمام قالب الحلوى المستوحى من شخصية "ليلو ستيتش" والمؤلف من 3 طوابق ويحمل اللون الوردي والمليء بالقلوب.

وظهرت الفنانة في الصورة الثانية وهي تقبل ابنتها وتحتضنها، فيما وثق الفيديو الأخير أجواء الاحتفال الذي سيطرت عليه ألوان الوردي والموف والبيبي بلو.

وتفاعل عدد كبير من متابعي أمل بوشوشة مع المناسبة المميزة، متمنين لطفلتها العمر المديد المليء بالسعادة والفرح، كما تفاعل عدد من النجوم معها، وكتب الفنان باسم ياخور "دخيل ربكم شو حلوين"، فيما كتبت إلسا زغيب "عيد ميلاد سعيد يا أميرة".

وكانت الفنانة الجزائرية قد أعربت عن سعادتها الكبيرة بوجود طفلتها في حياتها، مؤكدة أن الأمومة أجمل شيء حصل في حياتها.

وقالت أمل في لقاء إعلامي إنها تواجه صعوبة كبيرة بالذهاب إلى عملها بسبب وجود ابنتها؛ إذ تحاول منعها الخروج من المنزل، وتشعر بغيابها الطويل وتسألها عن سببه.

وأضافت أنها تحاول توضيح طبيعة عملها لها، وباتت ترفض الأعمال التي تحتاج إلى سفر خارج لبنان حتى لا تغيب عنها لفترات طويلة، لافتة إلى أنها ترفض التحدث معها عند غيابها الطويل.

وتحرص أمل على الاحتفال في كل عام بعيد ميلاد طفلتها، وتشارك الأجواء مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركت مؤخرًاً عبر "إنستغرام" صورًا تجمعها بطفلتها، ظهرت فيها وهي تقبلها، وأرفقتها بتعليق: "أكثر من الحب" .   

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد