في اليوم الـ212: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على غزة

mainThumb

05-05-2024 08:08 AM

عمّان- وكالات- السّوسنة

استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين، فجر الأحد، في قصف للاحتلال الإسرائيليّ على مدينة رفح، ومنطقة الزوايدة، ومخيمي المغازي والبريج، ودير البلح، وحي الزيتون بقطاع غزة.
وعلى آخر الأحداث في اليوم الـ212 من عدوان الاحتلال على قطاع غزة، قالت (وفا) إن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت غارتان على حي السلام شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، واستهدفت منزلًا لعائلة بهلول، وكانت قوات الاحتلال استهدفت بغارة جوية منزلا لعائلة الشاعر في الحي ذاته أسفرت عن سقوط 3 جرحى.
وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارةً على منطقة الزوايدة، وغارة مماثلة استهدفت أرضًا زراعية شمالي مخيم المغازي وسط قطاع غزة.
كما طالت غارات الاحتلال موقعا في حي الجنينة شرق رفح، بينما اطلقت طائرات الاحتلال نيرانها شرق مخيمي البريج والمغازي ودير البلح وسط القطاع، واستهدفت طائرات الاحتلال منزلًا بجوار مسجد الفلاح بحي السلام شرق رفح، ما أسفر عن استشهاد واصابة عدد من المواطنين.
وكان طيران الاحتلال استهدف الليلة الماضية، وادي العرايس شرق حي الزيتون شرق مدينة غزة، حيث استشهدت أم وطفليها وتم إصابة والدهما بجروح، كما قصفت طائرات الاحتلال الحربية منزلا سكنيا بمنطقة أرض المفتي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ومنزلًا شمال مخيم النصيرات، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين.
وجنوبا، قصفت قوات الاحتلال مسجدًا في بلدة الفخاري شرق خان يونس، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بجروح.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد