تعرفي على خطوات بيونسيه للعناية بشعرها

mainThumb
بيونسيه

05-05-2024 06:33 PM

وكالات - السوسنة

شاركت النجمة الأميركية، بيونسيه عبر حسابها في إنستغرام، فيديو قصير كشفت فيه ملامح خطوات العناية بشعرها بدءاً من الشامبو وصولاً إلى المرطب.

وقالت بيونسيه إن هذه الخطوات ساعدتها في الحفاظ على شعرها الطبيعي رغم تعرّضها لأشعة الشمس والصبغة، محاولة الترويج لخطها الجديد للعناية بالشعر Cécred.

ومنذ صعودها عالم الشهرة والنجومية، لفتت بيونسيه الأنظار بشعرها الكثيف والمجعد المليء بالحياة. واللافت أن روتين العناية الذي تعتمده بسيط ومثير للاهتمام، ويمكن لأي فتاة اتباعه، خاصة إذا كانت تتطلع للحفاظ على الشعر المصبوغ وبقائه صحياً وقوياً.

إليكِ أبرز خطوات بيونسيه للعناية بشعرها:

الشامبو

في بداية الفيديو، تطل بيونسيه وهي تغسل شعرها وتتحدث عن نعومته. ولفتت إلى أن شامبو الترطيب مليء بحمض الهيالورونيك والأكثر مبيعاً من Cécred ويبلغ سعره 30 دولاراً أميركياً وهو مخصص لجميع أنواع الشعر.

الأرز وماء الورد

وأشارت بيونسيه إلى أن روتين العناية بالشعر المصبوغ، يجب أن يتضمن استخدام ماء الأرز وماء الورد لتعزيز النمو واللمعان، وكذلك تقليل التقصف. وألا يكون هذا أمراً منتظماً في روتين العناية بشعرك. استخدميه كل 4 أو 6 أسابيع بعد غسل الشعر بالشامبو أو عندما يحتاج شعرك إلى تعزيز صحي.

البلسم

إن استعمال البلسم خطوة ثابتة في روتين العناية بشعر بيونسيه؛ لأنه يعطيه رطوبة وترطيبا أعمق. هذا المنتج هو الأنسب لأولئك الذين لديهم شعر مجعد ومتعرّج.

كريم مانع للرطوبة

في ختام روتينها للعناية بالشعر، تضع بيونسيه كمية قليلة من كريم (غسول) العلامة التجارية ذاتها المقاوم للرطوبة على أطراف شعرها.

إذا كنت تعانين التجعد والبهتان، أو ترغبين في تحسين تجعيد الشعر، أو جعل أي تسريحة شعر تبقى لفترة أطول، فإن هذا الكريم هو الأوفر حظاً .   

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد