نجاح جديد لحلول أوبتيمايزا الطبية

mainThumb

12-04-2008 12:00 AM

في إطار حرصها على دعم القطاع الصحي، أعلنت أوبتيمايزا (شركة الفارس الوطنية/ ASE:CEBC) عن مشروع جديد يجمعها مع مجموعة الاستشارات المخبرية الأردنية "مدلاب"، إذ قامت مجموعة مدلاب مؤخراً باعتماد نظام إي هوب eHOpe™ لإدارة النظم المعلوماتية الخاص بالمستشفيات والمختبرات والذي صممته أوبتيمايزا وفقاً لأحدث معايير السجلات الطبية الإلكترونية المعتمدة دولياً. وبهذه الخطوة ستتبنى مدلاب حلول إي هوب eHOpe™ المطورة من قبل أوبتيمايزا في إدارة عملياتها المخبرية والطبية لدى جميع مختبراتها وفروعها المنتشرة محلياً وإقليمياً.

يعد نظام إي هوب eHOpe™ من أهم الحلول الصحية الناجحة والذي تم تصميمه بناءً على معايير السجلات الطبية الإلكترونية المعتمدة في مايو كلينيك في الولايات المتحدة الامريكية. ويقدم نظام إدارة المستشفيات (إي هوب eHOpe™) ، مجموعة كاملة من الخدمات التي تمكن قطاع الرعاية الصحية من خدمة المرضى والعملاء بفاعلية أكبر. ويعد إي هوب eHOpe™ نظام المعلومات الإداري الشامل والمتكامل والغني بإمكانيات الإتصال، والذي يضمن كفاءة عالية للاجراءات الطبية والمالية والإدارية في المختبرات والعيادات والمؤسسات الطبية المختلفة.

وعن نظام إي هوب eHOpe™، قال السيد حازم ملحس، الرئيس التنفيذي لأوبتيمايزا: "يتميز هذا النظام المتكامل بما يوفره من أنظمة إدارية مدعومة بما تقدمه أوبتيمايزا من خدمات مساندة كالبنية التحتية والمعدات اللازمة لدعم التواصل عبر تطبيق نظام مركزي موحد في جميع المراكز والأفرع التابعة لمدلاب في الأردن والمنطقة، كما يعزز النظام من مستوى ونوعية الإنتاجية ويزود الإدارات بتقارير دقيقة ومطورة تتعلق بعمل هذه المراكز".

وبهذه المناسبة علّق السيد عماد الدير، رئيس التسويق والمبيعات لإي هوب eHOpe™ في أوبتيمايزا قائلاً: "نحن سعداء بالتعاون مع مؤسسة طبية رائدة كمدلاب ، إذ تأتي هذه الشراكة تماشياً مع اهتمامنا في أوبتيمايزا برفد القطاع الصحي بأحدث الحلول الداعمة لخدماته، إضافة إلى مجاراة التطور الكبير الذي يشهده هذا القطاع في مختلف أنحاء العالم. لذا نحرص على المساهمة في تلبية الحاجات المتنامية المتعلقة بإدارة الخدمات الطبية في الأردن والمنطقة".

كما تحدّث الدكتور حسيب صهيون، الرئيس التنفيذي لمدلاب عن هذه الشراكة قائلاً: "نعتز بهذا التعاون الذي يعد مشروعاً هاماً يعكس رؤيتنا في تطوير آلية العمل التي نتبعها في تقديم خدماتنا الطبية، وقد اخترنا نظام إي هوب eHOpe™الذي صممته أوبتيمايزا بعد دراسة معمّقة للعديد من الأنظمة المخبرية المحلية والعالمية حيث وجدنا أنه من أكثر الأنظمة تطوراً وتكاملاً وتنافسيا من حيث السعر على مستوى الاجراءات الطبية والمالية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد