اورانج تقدم عروضا جديدة على الخط الثابت

mainThumb

12-07-2008 12:00 AM

طرحت Orange، مشغل الاتصالات المتكامل والوحيد في المملكة، عرضاً هو الأول من نوعه في سوق الاتصالات المحلية يوفر دقائق غير محدودة لخدمة الخط الثابت على المكالمات المحلية والوطنية اعتباراً من الثالث عشر من تموز الجاري، وذلك في محافظات المملكة خارج عمان.

ووفقاً للسيدة وسيلة زيتون، الرئيس التنفيذي لوحدة الخط الثابت والانترنت، فإن الحصول على العرض الجديد يتطلب دفع رسوم اشتراك شهرية قيمتها خمسة دنانير فقط، وهي بادرة أخرى من Orange لجعل خدمات الاتصال في متناول معظم شرائح المجتمع الأردني، لا سيما للزبائن الجدد والحاليين، الأمر الذي يعزز من قيمة الاشتراك الشهري من ناحية ويوثق علاقة الزبون بخدمات الخط الثابت وولائه للشركة من ناحية أخرى.

وأضافت زيتون أن طرح هذا العرض يأتي متماشياً مع عرض تشجيعي متميز على الخط الثابت لكل مشتركي المملكة برسوم تأسيس مجانية وأسعار تفضيلية على جهازي هاتف سلكي وآخر لاسلكي بخمسة دنانير فقط.

حول العرض الجديد قالت السيدة زيتون: "جاء طرح هذا العرض في الأسواق تعبيراً عن مدى تفهمنا لاحتياجات سوق الاتصالات المحلية، وبالتوافق مع النهج الذي نتبعه في Orange الخط الثابت بالتركيز على إطلاق عروض بسيطة وجذابة لمشتركينا إيماناً منا بأن خدمة الخط الثابت ما زالت تحظى بأهمية كبيرة لدى المواطن الأردني".

وتتوقع الشركة أن يزيد هذا العرض من إقبال الجمهور على الاشتراك بالخط الثابت نظراً لما يوفره من مزايا عديدة وخاصة ميزة السعر المخفض، مشيرةً إلى أن Orange الخط الثابت قادرة على صياغة المزيد من العروض الجذابة في القريب العاجل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد