بيبسي تقيم احتفالاً تكريمياً لموظفيها المتميزين

mainThumb

20-07-2008 12:00 AM

أقامت شركة بيبسي الأردن احتفالاً تكريمياً لموظفيها المتميزين الذين أكملوا ما يزيد عن الخمس سنوات من العمل لدى الشركة، وذلك تماشياً مع سياسة الشركة الهادفة إلى تقدير النجاح ودعمه بكافة الأشكال، وحضر الاحتفال السيد طارق السقا، المدير العام لشركة بيبسي-الأردن، والسيد أحمد أبو خضرة، رئيس النقابة العامة للعاملين في الصناعات الغذائية، إضافة إلى عدد من المدراء والمسؤولين ومجموعة من الموظفين المتميزين في بيبسي.

وتم خلال الاحتفال تكريم الموظفين الذين أثبتوا تميزاً وتفانياً في الأداء من خلال توزيع الجوائز وشهادات التقدير، كما تم اختيار وتكريم الموظف المثالي الذي يتحلى بروح الالتزام والمسؤولية تجاه عمله.

وبهذه المناسبة عبّر السقا، المدير العام لشركة بيبسي-الأردن، عن اعتزازه الكبير بإنجازات العاملين في الشركة والذين تتطلع إليهم الإدارة كمحور رئيسي للنجاح والتميز، كما قال: "نأمل أن يشكل هذا التكريم حافزاً يدفع الموظفين إلى المضي قدماً والبناء على مسيرتهم المهنية وبذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل التقدم والنمو المستمرين".

كما تخلل الحفل كلمة للسيد سفيان السلمان، مديرعام الموارد البشرية في بيبسي توجه خلالها بالشكر للموظفين على جهودهم خلال سنوات العطاء، كما سلط الضوء على بعض السياسات الداخلية الجديدة فيما يتعلق بالموارد البشرية والتي تم تطويرها بهدف زيادة الإنتاجية وتعزيز أسس التواصل والانتماء ما بين الموظفين والإدارة.

ومن جهته أثنى السيد أبو خضرة على سياسات الشركة والجهود التي تبذلها للحفاظ على مستوى متقدم من العمل الدؤوب والمتكاتف المستند على العمل الجماعي وروح الفريق التي تتميز بها الكوادر العاملة في بيبسي.